بالفيديو: البرومو الترويجي الجديد لبرنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني

Sohair

بعد نجاح الموسم الاول من برنامج المواهب الشهير "ذا فويس كيدز" سوف يتم انطلاق الموسم الثاني من البرنامج خلال أيام بعد أن تم عرض البرومو الدعائي له الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كنشرت لجنة تحكيم البرنامج المكونة من القيصر كاظم الساهر ونجم الجيل تامر حسني والجميلة نانسي عجرم الاعلان الترويجي للبرنامج من خلال حساباتهم الشخصية بتطبيق الإنستقرام.

 

يبدأ العد التنازلي وسوف يتم عرض برنامج المواهب الشهير ذا فويس كيدز الموسم الثاني ابتداءًا من يوم السبت المقبل الموافق 2 من ديسمبر في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة على قناة MBC1 الفضائية وذلك بعد أن كشفت لنا لجنة تحكيم البرنامج عن البرومو الدعائي للبرنامج.

 

قام القيصر بنشر البرومو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام وعلق عليه كاتبًا: "صوت صغير.. حلم كبير.. ترقبوا انطلاق الموسم الثانى من برنامج "ذا فويس كيدز".

 

 

بينما نجم الجيل تامر حسني فقام هو الآخر بنشر فيديو الإعلان الترويجي للبرنامج وعلق: "تحيه مني كبيره لمخرج الإعلان المتميز (حامد الظاهر) والطفل الجميل اللي مثل الشخصيه (محمود طرباه) والطفل ابو صوت معجزه اللي غنا (يوسف فرج) من الموسم الأول والجميل ان الأطفال بيسلموا بعض راية البرنامج بمنتهى الحب والتعاون وبتمنى من كل قلبي يفضلوا".

 

 

كذلك كشفت لنا نجمة البرنامج المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن انطلاق الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز من خلال صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستقرام وعلقت على البرومو قائلة: "صوت صغير .. حلم كبير.. ترقبوا انطلاق الموسم الثانى من ذا فويس كيدز يوم السبت المقبل على MBC1".

 

 

ظهر البرومو الدعائي لبرنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني بشكل مختلف ورائع ولاقى استحسان الجميع حيث ظهر كل نجم من نجوم لجنة التحكيم وهو يغني أغنية له ولكن بصوت طفل صغير من الأطفال المشاركين في البرنامج بموسمه الاول، وفي نهاية البرومو يتحول النجم إلى طفل صغير، وهذا فيما معناه أن الأحلام سوف تتحقق من خلال برنامج ذا فويس كيدز.

 

ظهر تامر حسني وهو يعزف على آلة العود لإحدى أغنياته برفقة أحد المواهب الصغيرة، بينما القيصر كاظم الساهر فظهر بالبرومو وهو يعزف على آلة البيانو وهو أيضا برفقة إحدى المواهب الصغيرة، ونفس الشئ النجمة نانسي عجرم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع