المدونة نور عريضة تطل علينا قريبًا من خلال تليفزيون الواقع

Sohair

 

الفاشونيستا ومدونة الإنستقرام اللبنانية نور عريضة، صاحبة N for Nour، سوف تطل من خلال برنامج تلفزيوني جديد على القناة الأمريكية E خلال الفترة المقبلة.

 

استطاعت المدونة وعارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة أن تصل للعالمية بأزيائها المبهرة واطلالتها الساحرة وذلك بعد أن وقع عليها الإختيار لتكون ضيفة في في برنامج تليفزيوني جديد يبث عبر قناة E الامريكية ويحمل اسم My Fabulous M.E.

 

حيث تدور فكرة برنامج تلفزيون الواقع حول ست شخصيّات بارزة من الشرق الأوسط إما من بيروت أو الكويت أو من دبي وتركوا تأثيرا كبيرا على المجتمع وسوف يقوم البرنامج بإستعراض يوما مم حياة كل شخصية منهن، وذلك لأن الجمهور ومتابعي هؤلاء المدونات عبر الإنستقرام لديهم معرفة محدودة للغاية عن حياتهم فكل المتداول عنهن قصص بسيطة و صور وفيديوهات البث المباشر.

 

 

لذلك هنيئًا لعشاق مدونات الإنستقرام لأنكم سوف تتمكنون من معرفة الحياة الخاصة بنجمات الإنستغرام المفضّلات لديكن اللواتي تركن تأثيرهن على شبكات وصفحات التواصل الاجتماعي بشكل فعلي، حيث يقوم البرنامج بتسليط الضوء على عائلات هؤلاء المدونات وحياتهن الشخصية وأصدقائهن وكيف يمكنهن إدارة أعمالهن عبر تطبيق الإنستقرام وصفحات التواصل الاجتماعية الأخرى.

 

ليس هذا فقط، بل أن برنامج تلفزيون الواقع سوف يشهد لحظات هؤلاء النجمات ومدونات الإنستقرام من خلال تصويرهن أثناء لقاءهنّ مع المصمّمين، ومقابلتهن مع شركات العلامات الكبرى، هذا بالإضافة إلى لحظات مشاركتهنّ في جلسات التصوير الخاصة بهن.

 

لذلك يمكنم انتظار حلقات البرنامج الذي سوف يتم عرضه بداية من يوم 26 من شهر ديسمبر القادم في تمام الساعة ال10 مساءًا، ويذكر أن حلقات البرنامج سوف يتم عرضها على ثلاثة أجزاء كل حلقة منهم سوف تضم شخصيتين بارزتين من نجمات الإنستقرام اللواتي كان لهن تأثيرا إيجابيا على الجمهور وهذا البرنامج My Fabulous M.E من انتاج شركة Sugar Rush Production.

 

من جهة أخرى، تعد الفاشونيستا اللبنانية الشهيرة نور عريضة أكبر عارضة أزياء من أكثر المدونات المؤثرات على الإنستقرام وهي الأكثر متابعة خلال الفترة الماضية حيث يبلغ عدد متابعيها حوالي 200 ألف متابع وبسبب شهرتها الواسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط فإنها حصلت على العلامة الزرقاء عبر حسابها بعد أن قامت إدارة الإنستقرام بتوثيقه.

Dramatic entrance at the #MissLebanon2017 pageant tonight - wearing this masterpiece couture gown by @ashistudio 🖤

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

 

المدونة اللبنانية نور عريضة تتألق بإستمرار بإطلالتها المميزة والساحرة حيث تألقت مؤخرا بأحدث ظهور لها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الذي أقيم منذ شهرين في لبنان. طلت بأروع أطلالة لها وتمكنت من خطف الأنظار إليها بسبب أناقتها الباهرة والمميزة وذلك من خلال ارتدائها بفستان طويل من الساتان الأسود الضيق جدا من أعلى وينسدل بتنورة أخرى كبيرة الحجم جعلت اطلالتها ساحرة بالفعل. الفستان من تصميم آشي ستوديو، كما ونسقت عليه نور عريضة أقراط ماسية من تصميم ندى لو كافولييه جعلتها أكثر فخامة.

 

لم يقتصر الأمر هنا فقط، بل أصبحت نور عريضة تتلقى عروضا مميزة من دور الأزياء العالمية والعديد من العلامات التجارية الخاصة بالموضة والجمال، حتى أنها حرصت على حضور أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية والذي يعد هذا الحفل أكبر أسابيع الموضة في أوروبا. أبهرت نور عريضة جميع الحاضرين بفستانها الأسود المبهر من إحدى دور الأزياء العالمية وتنافست من خلاله جميع عارضات الازياء في ميلانو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع