أول صورة لخاتم خطبة الأمير هاري وميغان ماركل

Sohair

 

 

الممثلة الأمريكية ميغان ماركل سوف تكسر العادات والتقاليد الملكية البريطانية وذلك بعد أن تمت خطبتها على الأمير البريطاني هاري بعد عام واحد من تواعدهما وارتباطهما عاطفيا.

 

إنهما واجها صعوبات مع الملكة البريطانية اليزابيث اعتراضًا على ميغان بحكم عملها كممثلة أمريكية وأنها كانت متزوجة من قبل من المنتج الأمريكي تريفور إنغلسون، وفضلًا عن أنها أمريكية الجنسية، وتتبه المذهب الكاثوليكي ومن أصول مختلطة العرق.

 

تحدثت جميع الصحف عن خبر خطبة الأمير هاري نجل ولي العهد الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا من حبيبته وصديقته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل وذلك بعد أن أصدر الأمير هاري بيانًا رسميًا يعلن فيه عن خطوبته من حبيته بعد موافقة والديها. في هذا الصدد قامت مجلة Elle البريطانية بنشر أول صورة للثنائي بعد الإعلان عن الخطبة.

 

خلال أول ظهور لهما خارج القصر الملكي عقب خطبتهما قام عدد كبير من الصحفيين بالتحدث معهما عن تفاصيل الخطبة وموعد الزواج وتحدث الأمير هاري وهو يمازح الصحفيين قائلا: "أنا سعيد أيضاً أن المطر قد توقف"، بينما ردت ميغان: "أنا سعيدة جداً.. أشكركم".

 

 

عندما سألهما الصحفيين عن تفاصيل عرض الزواج ليرد الأمير هاري قائلا: "سأكشف هذا لاحقاً"، لتسأله إحدى الصحفيات مجدداً: "هل كان رومانسياً؟"، وهنا رد الأمير وخطيبته ميغان ماركل بابتسامة عريضة مرردين معًا: "بالطبع كان رومانسياً".

 

أثناء الحديث لفت أنظار الصحفيين خاتم الخطبة التي كانت ترتديه الممثلة الأمريكية ميغان ماركل ليتسارع الصحفيين بتوجيه السؤال للأمير هاري ليكشف لهما تفاصيل خاتم الخطبة ويجيب الأمير بأن الخاتم من تصميمه الخاص وأنه مكون من ثلاث فصوص من الألماس أكبرها من بوتسوانا، بينما الماستان الأصغر المحيطتان بالماسة الكبرى من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هاري. أشار أن هذا الخاتم لايوجد له مثيل وانه حرص على اختيار ألماس والدته لكي يشعر أنها بجانبه وهذا حسب تصريحه لـ BBC.

 

كما أضاف الأمير هاري أن خاتم الخطبة تم تصميمه من الذهب المرصع لأنه يعلم أن حبيبته ميغان ماركل تفضل الذهب مشيرًا إلى أنه قام بتنفيذ الخاتم بنفسه بدار تصميم مجوهرات جدته الملكة إليزابيث وهي دار Cleave and Co، واختتم الأمير هاري حديثه عن الخاتم وهو يمازح حبيبته ويقول: "تأكدي من بقاء الخاتم في هذا الإصبع".

 

كشف الموقع البريطاني BBC موعد حفل زفاف الثنائي الأمير هاري شارلز والأمريكية ميغان ماركل والذي سوف يتم خلال فصل الربيع المقبل، وسوف يعيشان الثنائي في Nottingham Cottage في القصر الملكي في لندن. من الجدير بالذكر أن الملكة البريطانية اليزابيث الثانية كانت ترفض بشدة هذا الزواج وذلك لأنه غير مناسب للعائلة المالكة وان ميغان ليست من اسرة أرستقراطية مثل الأميرة كيت ميدلتون زوجة شقيقه الأمير ويليام شارلز.

 

على الرغم من ذلك لم تصرح الملكة اليزابيث عن رفضها بشكل تام عن الزواج وبعد مفاوضات من الأمير هاري وافقت بالفعل، لأنه لابد على الأمير هاري أن يحصل في البداية على الموافقة من ملكة بريطانيا للزواج قبل أن يتقدم لحبيبته لطلب يدها، وهذا وفقًا للعادات والتقاليد السارية في الأسرة المالكة البريطانية.

 

كشف المتحدث الرسمي بإسم قصر باكنغهام أن الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب سعيدان للغاية للثنائي ويتمنيان لهما السعادة، بينما الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فحرصوا على مباركة الثنائي وقالوا أنهما سعيدان للغاية لأنهما لاحظا هاري وخطيبته ميغان سعيدان معًا وهذ هو الأهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع