اقضي عطلة اليوم الوطني للإمارات في المدينة الخالدة، روما

Sara Ahmed

مع اقتراب اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ما أجمل من قضاء عطلة ساحرة وسط أحضان المدينة الخالدة روما؟

 

تقدم لكِ فنادق ومنتجعات روما كافاليري، والدورف أستوريا عروضاً رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والاحتفال باليوم الوطني للإمارات واكتشاف سحر مدينة روما. وسيحصل الذين يحجزون لعطلة طويلة على عرض رائع وترقية مجانية في غرف من الفئة التي تليها وحتى جناح فيستا الخاص بالفندق. هذا بالإضافة على حصول الضيوف على بوفيه إفطار مجاني يومي بمطعم L’Uliveto  والذي يتمتع بإطلالات خلابة على المنتزه والمسبح الخاص بالفندق.

 

 

يقع فندق روما كافاليري، والدورف أستوريا في حديقة مرموقة تبلغ مساحتها 15 فداناً مع إطلالات رائعة ويقع على بعد مسافة قصيرة مدينة الفاتيكان ومركز المدينة التاريخي، ويعد الفندق من الأماكن المثالية لسكان الإمارات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة حيث يستكشفون روعة الهندسة المعمارية والتاريخ والفن في عاصمة إيطاليا الساحرة.

 

وبالإضافة إلى المواقع السياحية الشهيرة في روما، سيتاح لزوار المدينة فرصة زيارة معرضين فنيين فريدين خلال فترة إقامتهم، معرض "بين التكعيبية والكلاسيكية" احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 100 لبيكاسو منذ زيارته لإيطاليا، والذي يعرض أعمال الفنان من 1915 - 1925. وللحصول على نظرة شاملة للأعمال الفنية الأكثر حداثة يمكن زيارة معرض 'استمتع: الفن يلاقي المتعة" الذي يعرض الأعمال الفنية المعاصرة لأهم الفنانين المعاصرين في وقتنا الحالي.

 

أما إذا كان لديكِ الشغف بتجربة نكهات جديدة ومختلفة من المدينة التي تتميز بأشهى أنواع الباستا والبيتزا والمعجنات و المذاق الإيطالي المميز يمكنكِ تناول العشاء في مطعم La Pergola المصنف من فئة 3 نجوم في فندق روما كافاليري وتحت إشراف الشيف الشهير هاينز بيك. يعد هذا المطعم واحد من أجمل المطاعم على مستوى العالم وبمثابة معبد لفنون الطهي لأي شخص يزور المدينة الخالدة.

 

استمتعي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في عطلة نهاية أسبوع طويلة مع الفخامة والتاريخ من خلال الحجز في روما كافاليري مع أسعار تنافسية لغرف الديلوكس مع إطلالة خلابة وترقية مجانية لأولئك المسافرين من الإمارات العربية المتحدة بين 30 نوفمبر - 3 ديسمبر 2017.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع