بالفيديو: مريم اوزيرلي تتراقص على اغنية خليجية بعد خطوبتها

Sohair

📸 @muhsinakgunofficial ❤️😘❤️

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

تداولت الشائعات وإثارة الشكوك حول العلاقة العاطفية التي تجمع بين النجمة التركية صاحبة العيون الساحرتان مريم أوزيرلي الشهيرة بإسم "السلطانة هيام" في مسلسل حريم السلطان وبين المذيع المصري باسل ألزارو.

 

منذ أيام قليلة، قامت النجمة التركية مريم أوزولي بنشر مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام وكشفت مريم من خلاله عن خاتم الخطبة الذي أهداه إليها حبيبها المصري باسل ألزارو، وذلك بعد أن تلقت عرض الزواج منه أثناء زيارتها لمدينة دبي.

😘😘😘

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

بعد أن أعلنت النجمة التركية مريم أوزولي عن خطبتها من حبيبها قام عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع من الفيديو لنجمتهم مريم أوزيرلي وهي تتراقص على نغمات أغنية خليجية وذلك أثناء تواجدها بمدينة دبي عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، مما جعل البعض يقول أنها سعيدة للغاية لخطبتها وبقصة الحب العاطفية التي تجمع بينها وبين حبيبها الإعلامي المصري باسل ألزارو.

 

ظهرت النجمة التركية مريم أوزولي في الفيديو وهي تشاهد النافورة الراقصة في دبي مستمتعة كثيرا وأظهرت ذلك من خلال تمايلها على أنغام الأغنية التي يتم عزفها، وهي "شارك الغي" للفنان ميحد الحمد، كما أن متابعيها قاموا بتداول مقطع فيديو آخر وظهرت فيه مريم وهي تقود سيارتها و تتمايل أيضاً على أنغام أغنية "بلا حدود" للفنانة سيرين عبدالنور ، وبدى عليها حالة كبيرة من السعادة والفرحة.

 

انهالت التعليقات على مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام والفيس بوك من قبل متابعي النجمة الجميلة مريم أوزولي متمنين لها حياة سعيدة وموفقة في حياتها ومباركين لها عن خطبتها لحبيبها المصري باسل ألزارو.

 

انتشرت مؤخرا بعض الأخبار التي تشير عن وجود قصة حب عاطفية تجمع بين النجمة التركية مريم أوزولي وبين المذيع المصري باسل ألزارو وذلك بعد أن قام باسل ببعض المقابلات الصحفية مع النجمة الشهيرة وذلك من خلال برنامج "ET بالعربي" الذي يقوم بتقديمه، حتى أن تطورت العلاقة بينهما وتم تنشر العديد من الصور لهما عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

ومع تعدد الشائعات والاخبار قامت مريم أوزولي بتنظيم لقاء سري بين حبيبها باسل ألزارو وبين عائلتها وذلك أثناء تواجدهم في مدينة دبي. نقلت بعض الصحف التركية وقالت أن باسل ألزارو عرض الزواج على مريم أوزولي في دبي مما جعلها توافق على عرضه على الفور وبدون أي مقدمات.

 

ُيذكر أن النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام قد خططت للقاء سري آخر خلال الأيام القادمة يجمع بين حبيبها باسل ألزارو وبين شقيقتها جنان أوزولي في دولة ألمانيا بالعاصمة برلين وعقب اللقاء أعجبت جنان كثيرا بشخصية باسل، وهذا الذي جعل مريم تسعد كثيرا برأي شقيقتها وخاصة أنها تثق بها وبرأيها إلى حد كبير.

 

ترجع علاقة مريم أوزولي مع حبيبها باسل ألزارو بعد نصيحة والدتها لها وهي أن تبتعد تماما عن الرجال الأتراك وذلك بعد أن مرت مريم لأكثر من تجربة مع بعض الرجال الأتراك وتنتهي بالفشل. كان آخرها علاقتها برجل الأعمال التركي ألب أوزجان، هذا بالإضافة إلى علاقتها الفاشلة مع جان أطاش على الرغم من أنها أنجبت ابنتها الأولى منه لارا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع