ما حقيقة حمل توبا بويوكستون من حبيبها الجديد؟

Sohair

#london

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official) on

بعد التصرف الجريء الذي صدر من النجمة التركية توبا بويوكوستون مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفجان أثناء تواجدهم في أحد المراكز التجارية في تركيا وتبادلهما القبلات والعناق بشكل حميمي مع بعضهما، تداولت العديد من الأخبار والشائعات حول حمل النجمة توبا من حبيبها الجديد وخاصة بعد انتشار صورة لها وهي ببطن بارزة قليلاً مما جعلت شائعة حملها تطاردها بقوة.

 

تم تداول مؤخرًا أخبار تشير بحمل النجمة التركية الجميلة توبا بويوكوستون من حبيبها التركي أوموت أفجان مع انتشار صورة لها وهي ببطن بارزة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل العديد يتساءل عن حقيقة هذا الحمل.

 

هناك الكثير من متابعي النجمة توبا بويوكوستون صدق هذه الشائعة وساعد في انتشارها وذلك بإعتبار أن توبا سوف تتزوج من حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفجان خلال شهر يناير القادم لعام 2018. البعض الآخر يرى أنها مجرد شائعة سخيفة وليست مؤكدة.

 

بعد زيارة النجمة التركية توبا بويوكوستون لمخيمات اللاجئين السوريين في تركيا، فإنها أثارت حالة من الجدل الشديد وذلك عندما التقطت عدسات الكاميرات صورة لها من داخل المخيمات وظهرت ببطن بارزة قليلاً مما قامت إحدى الصحف التركية بوضع علامة حمراء حول بطن توبا و يصاحبها خبر حملها من حبيبها الجديد.

هنا استجابت النجمة توبا بويوكوستون وخرجت عن صمتها لأول مرة لكي تتحدث عن الأمر ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث قامت بإبلاغ أحد المقربين منها لكي يتحدث مع الصحافة ويؤكد لهم أنه ليس حامل وأن كل ما تم تداوله ليس له أي أساس من الصحة.

 

كما وأكد المصدر المقرب من توبا وقال أن النجمة التركية توبا بويوكوستون سعيدة جدا في حياتها كما أنها تعيش حياة مستقرة وهادئة مع حبيبها ولا يوجد حمل، فمن الجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير والصحف التركية التي أشارت إلى أن النجمة توبا سوف تحتفل بزفافها على حبيبها التركي أوموت أفجان خلال العام القادم وأنها سوف تقيم عقد القرآن والزواج في روما.

 

من جهة أخرى، فقد تعرض حبيب توبا بويوكوستون رجل الأعمال التركي أوموت أفجان لموقف تسبب في إثارة أعصابه وانفعاله وذلك عندما قام أحد الصحفيين الأتراك بانتظاره ليغادر أحد المقاهي الموجودة بتركيا لكي يقوموا بالتقاط بعض الصور له معتقدين أن توبا معه. انفعل أوموت على الصحفيين في الشارع وقال لهم: "توبا ليست هنا فلماذا تنتظرون؟ لا تصورني".

 

هذه ليست المرة الأولى التي ينفعل فيها حبيب توبا على الصحفيين، حيث أنه قام من قبل بالاعتداء بالضرب على أحد الصحفيين الذي حاول أن يلتقط صورة له مع توبا بويوكستون، أثناء تناولهما عشاء رومانسي، مما ترتب عليه دخوله السجن ليتم محاكمة على الواقعة ولكن انتهى الأمر بالصلح مع الصحفي وخروجه.

 

على سياق أخر، انفصلت النجمة توبا بويوكوستون عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك منذ أشهر قليلة وذلك بعد اكتشافه خيانة توبا له أثناء فترة زواجهما. ذهب كل منهما في طريق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع