ريهانا تطرح أحمر الشفاه الجديد Stunna Lip Paint

Yara Sharara

💄 @fentybeauty

A post shared by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

 

مع إصرار المغنية الأمريكية ريهانا في البحث عن ابتكارات جديدة وألوان شاملة تتناسب مع كافة أنواع البشرة من خلال مجموعة المكياج الخاصة بها والتي تحمل علامة Fenty Beauty، قامت مؤخرا بطرح أحمر شفاه جديد باللون الأحمر الجرئ والساحر لكي يليق بكافة السيدات واسمه Stunna Lip Paint.

 

طرحت النجمة والمغنية العالمية ريهانا أحمر الشفاه Stunna Lip Paint  ويتميز بلونه الأحمر المثالي والجذاب ليكون من ضمن مجموعتها المتميزة. هذا اللون قوي التأثير ويتمتع بتركيبته التي تدوم طويلاً دون أن تتطلب أي مجهود من المرأة، وحرصت النجمة ريهانا على أن تنتقي هذا الأحمر الشفاه بعناية وبتركيز شديد وذلك بعد أن خضع لإختبارات وتجارب كثيرة لكي يبدو أكثر من رائع وساحر على كافة أنواع البشرة.

#STUNNA lip paint is available now!!! ➡️ fentybeauty.com

A post shared by Rihanna Daily (@rihannadaily) on

في هذه المناسبة تحدثت ريهانا عن مستحضر أحمر الشفاه الجديد Stunna Lip Paint وقالت: "من الصعب الحصول على اللون الأحمر المثالي، ومن الأصعب إيجاد لون أحمر خاص بك يلائم لون بشرتك". لذلك قامت بإختيار هذا اللون الرابع الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة لتكون اطلالته ساخرة ومميزة.

 

أحمر الشفاه Stunna Lip Paint يتم تطبيقه بعد أن تقومي برجه جيدا ثم ابدأي بتمريره مرة واحدة بواسطة عصاه المحددة للشفاه بكل دقة. يساعدكِ على تتويج شفتيك بصبغة من المات الناعمة التي تلفت جميع الأنظار إليك. هذا المستحضر السحري يتحدث عنك دون أن تضطري لبذل أي مجهود وذلك لأنه بمجرد أن تضعيه على شفتيك فيصعب إزاحته من مكانه بل يظل يعانق الشفاه بثبات وسلاسة وذلك لأنه يتمتع بقوام خفيف يدوم لأكثر من 12 ساعة.

 

أحمر الشفاه Stunna Lip Paint متوفر اعتبارًا من يوم 23 نوفمبر الجاري وذلك عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.Sephora.ae وموقع العلامة www.fentybeauty.com، كما أنه سوف يكون متوفرا بشكل حصري في متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

 

علامة Fenty Beauty التابعة للمغنية العالمية ريهانا أسستها خصيصا لصاحبات البشرة التي يصعب ايجاد مستحضرات تجميلية تتناسب للونها، فهذا كان هدفها عندما أقدمت على تأسيس هذه العلامة المميزة كما أنها ركزت بشكل أوسع على ابتكار مجموعة تركيبات من المستحضرات والمنتجات الخاصة بالمكياج لكيٍ تناسب كافة أنواع البشرة وبالفعل فإنها توصّلت إلى استحداث ألوان شاملة.

 

كما أنها تسعى قبل كل شيء لتكون مصدر إلهام العديد من السيدات، وتوجه كلمتها للنساء قائلة: "إياكِ أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك، لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والتجرّؤ على القيام بشيء جديد أو مختلف."

 

من المعروف عن النجمة الأمريكية ريهانا أنها تعتبر أيقونة من أيقونات الجمال والموضة العالمية فهي تتميز بإطلالاتها الجريئة والعصرية والتي تخطف الأنظار بجرأتها وملابسها ومكياجها أيضًا، لذلك فإن علامة فينتي بيوتي لا تقل جرأة عن صاحبتها وتتمتع بكل ماهو جديد وخاص في مجال المكياج والمستحضرات التجميلية الخاصة بالمرأة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع