فيكتوريا سيكريت تفتتح أول محل لها في جدة

Sara Ahmed

أعلنت فيكتوريا سيكريت عن افتتاح أول محل لها في رد سي مول في جدة والذي يقدم تشكيلة متكاملة من جميع منتجات العلامة النسائية الشهيرة.

 

تُعرف فيكتوريا سيكريت بأنها العلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم المنتجات النسائية خاصةً الملابس الداخلية، الماكياج والعطور حيث شاركت أشهر عارضات الأزياء كوجوه دعائية لمنتجاتها وعلى رأسهم أدريانا ليما، ميراندا كير، أليساندرا أمبروزيو وكانديس سوانبويل.

 

يقدم المحل تشكيلة واسعة من منتجات فيكتوريا سيكريت من الملابس الداخلية الفاخرة وملابس النوم مثل صدريات Body by Victoria Secret، Dream Angels و Bombshell هذا بالإضافة إلى الملابس القطنية مع التشكيلة الرياضية من فيكتوريا سبورت.

 

يضم المحل أيضاً مجموعة رائعة من العطور أشهرها عطر Angel، Bombshell و Heavenly بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة The Mist collection ومستحضرات تجميل Pink.

 

 مجموعة Pink من المنتجات الرائعة التي ستجدينها في محل فيكتوريا سيكريت بجدة والتي تضم تشكيلة واسعة من ملابس النوم المريحة، اللانجيري ذات الألوان المبهجة والتصاميم الشبابية المبتكرة خصيصاً لفتيات الجامعة.

 

بمجرد دخولك إلى المحل ستغمركِ أجواء الفخامة والرفاهية بفضل الديكورات العصرية الرائعة مع الواجهة باللون الوردي الجذاب، أما التصميم الداخلي للمحل فقد تميز بأجواء المنازل السكنية ليمنحكِ الشعور بالألفة والحميمية سواء في المساحة أو نمط الديكور. اللمسات الفاخرة أيضاً كالثريات التقليدية الكبيرة والتفاصيل المستوحاة من قطع اللانجيري ستجعلكِ تشعرين بالرفاهية والجمال. سيلفت انتباهك أيضاً واجهة المحل بالطابع الكلاسيكي وصور لأشهر عارضات الأزياء بالأبيض والأسود.

 

بعد وصولك للجزء الخلفي من المحل ستبهركِ وحدات الإضاءة المبهجة بلمسات اللون الوردي الأنثوي مع الشاشات الضخمة التي تعرض مقاطع لعروض أزياء فيكتوريا سيكريت. أما عن غرف القياس فيقدم المحل غرفاً رائعة ذات مساحات واسعة، وتشمل أثاث عصري ومريح باللون الوردي وتفاصيل أنثوية تناسب أجواء المحل هذا بالإضافة إلى مجموعة من العطور في كل غرفة من أشهر عطور فيكتوريا سيكريت لتجربتها والاختيار بينها.

 

يقدم المحل أيضاً خدمات المساعدة اللازمة في البحث عن احتياجاتك من خلال طاقم عمل من الفتيات المدربة خصيصاً لمساعدة الزبائن في اختيار المقاس المناسب لكِ، حيث تزود كل غرفة قياس بزر لطلب المساعدة إذا ما لزم الأمر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع