اكتشفي سحر الألماس مع ساعة Hermes الجديدة

Sara Ahmed
Nantucket Jeté de diamants

 

أطلقت علامة Hermes تصميم جديد بسحر الألماس لساعتها الكلاسيكية Nantucket Jeté de diamants.

 

تصميم جديد سيضفي على عالمك بريق خاص من الألماس النقي تقدمه لكِ علامة هيرمس في أحدث ساعاتها Nantucket Jeté de diamants. يُذكر أن ساعة Nantucket تم تصميمها في المرة الأولى عام 1991 من قبل المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية الراقية Henri d’Origny لتصبح وقتها واحدة من الساعات الأيقونية للعلامة. واليوم وبعد مرور 25 عاماً منذ إطلاق التصميم الأول تسحرنا ساعة Nantucket Jeté de diamants بتصميمها الجديد الذي رصع فيه القرص المستطيل بحبيبات الألماس الأبيض النقي ليمنحها حلة جديدة وبريق ساحر سيضفي على إطلالتك المزيد من الجمال والأناقة.

 

وتعد هذه المرة هي الأولى التي تطلق فيها علامة هيرمس ساعة للإطلالات النهارية مرصعة بالألماس لتظل ساعة Nantucket واحدة من أفخم الساعات في العالم خاصةً بعد تصميمها الجديد.

 

 

قرص الساعة مطلي بالروديوم ليشكل القاعدة المثالية لحبيبات الألماس الموزعة بطريقة عشواية لتبدو كحبات المطر التي نثرتها النسائم بدلاً من وضعها في خط واحد متجانس، كما انتشرت فصوص الألماس على إطار الساعة لتمنحها بريق رائع وتصميم فريد.

 

تأتيكِ الساعة مع 6 أساور جلدية ملونة لتغييرها بحسب إطلالتك وتنسيقها مع العديد من الأزياء. ميناء الساعة بتصميم مستطيل مع سوار من جلد التمساح بدرجات كالأزرق، الأخضر، الأسود، البني وغيرها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع