بلقيس فتحي تحكي لجمهورها عن معاناتها خلال فترة الحمل

Sohair

تعتبر المطربة الخليجية بلقيس فتحي من أبرز النجمات المتابعات عبر تطبيق السناب شات وتقوم بإستمرار مشاركة محبيها بلحظات عديدة من حياتها الشخصية وأخرها مقطع من الفيديو سردت فيه بلقيس معاناتها مع الحمل وأنه تسبب كثيرا في تغيير شكلها وملامحها وعبرت عن ذلك بطريقة طريفة ومضحكة للغاية نالت اعجاب العديد من متابعيها.

 

حيث حرصت النجمة الخليجية بلقيس فتحي أن تشارك جمهورها مقتطفات من حياتها خلال فترة الحمل وقامت ببث مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق السناب شات وظهرت فيه بلقيس تحكي عن معاناتها الشديدة مع الحمل وتشكو لجمهورها عن ملامحها التي تبدلت وتغيرت كثيرا بعد حملها، كما أنها سخرت من شقيقتها التي قالت لها أن التعب في الشعر التاسع من الحمل فقط.

 

عبرت المطربة بلقيس فتحي عن تعبها خلال الشهور الأولى من الحمل بطريقة مازحة حيث قالت: "الوحم تاعبني والحمل تاعبني وكله تاعبني"، كما أنها تحدثت بطريقة المصريين باللهجة الشعبية وقالت: "ازيكوا يا بنات، وعلى قول أختي قابليني في التاسع، تاسع مين يا حبيبتشي ده من دلوقتي خلاص، أنفي صار بيكبر وكل يوم بيكبر يا حبيبتي".

 

واصلت النجمة بلقيس مشاركة متابعيها بعض اللحظات من حياتها بطريقة فكاهية وتتحدث عن قصصها الكوميدية عبر مرورها بالحمل. على غرار ذلك قامت بلقيس بنشر مقطع فيديو أخر من داخل منزلها وظهرت من خلاله وهي تداعب زوجها وتطالبه بأنها تريد أن تتناول الطعام الخاص به وتشاركه به بخفة ظل وبطريقة مازحة وهي تضحك وذلك لأنها تمر بفترة الوحم من الحمل.

 

ولاقت هذه الفيديوهات الذي نشرتها المغنية بلقيس عبر السناب شات إعجاب متابعيها عبر السناب شات وخاصة أنها تظهر فيها بطبيعتها من دون إضافة أي مساحيق تجميلية على وجهها وتفاعل معها جمهورها بشكل كبير.

 

من جهة أخرى، فقامت المغنية الإماراتية بلقيس فتحي بالكشف عن خططتها الفنية المقبلة وذلك من خلال فيديوهات أخرى قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بالسناب شات وقالت إنها سوف تستعد لإحياء حفلة غنائية في جدة وعبرت عن سعادتها بأنها ستشارك في أول حفلة غنائية خاصة بنساء السعودية والتي من المقرر إقامتها يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري. كما أنها كشفت عن مشاركتها في أوبريت "دارنا الإمارات" مع المطرب حسين الجسمي وعيضة المنهالي وسوف يقام هذا الأوبريت في مقابل أبراج جلفار برأس الخيمة في الامارات في اليوم الأول من شهر ديسمبر القادم وذلك من أجل الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

 

ُيذكر أن النجمة الخليجية بلقيس فتحي قامت الشهر الماضي بطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "حقير الشوق" من ألبومها الغنائي الأخير "أراهنكم" وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب ونالت هذه الأغنية نجاحا فوق المتوقع وحصلت على اكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط ولكنها فاجئت جمهورها وقامت بحذف الكليب على الرغم من نجاحه الكبير.

 

وبررت النجمة بلقيس عن سبب حذفها الفيديو وقالت أن هناك طفلة اماراتيه توسلت اليها بحذف الفيديو لأنه تسبب في شعورها بالانهيار والضيق الشديد لأنها تعاني من نفس قصة الفيديو كليب، حيث أن تدور قصة الأغنية المصورة بالكليب حول سيدة فقدت زوجها الجندي في الحرب وظلت تتذكره من خلال تصرفات وحركات وملامح ابنها في المنزل وقدمت بلقيس أداء تمثيلي رائع تسببت في بكاء كل من شاهد الفيديو كليب لأنها أثرت بنفوس الجميع بشكل كبير وخاصة أنها في المشهد الاخير عندما أصيبت بالانهيار عند وفاة طفل يشبه ابنها.

 

وعلقت النجمة بلقيس على الفيديو كليب ببعض الكلمات التي حرصت على اهدائها لأسر الشهداء في جميع أنحاء الوطن العربي وقالت: " تحية قلبية مني لذوي الشهداء في الوطن العربي....أبنائهم أمانة في أعناقنا".

 

وعقب حذفها للفيديو حرصا على رغبة الفتاة الصغيرة التي تقول انها تعاني من نفس القصة، قامت بلقيس بنشر تعليق عبر حسابها بالإنستجرام وقالت: "تم حذف الكليب بكل رضا وحب وسعادة، أكتفي بهذا القدر من النجاح، وأتضامن مع الشهداء وأهاليهم".

إعلانات google