جاستن بيبر يريد الزواج من حبيبته سيلينا جوميز

Sohair

@justinbieber @selenagomez #jelena #justinandselena #selenaandjustin #jelenaforever #throwback ❤😘

A post shared by jelena_love101 (@jelena_love101) on

من شدة تعلق المغني الكندي جاستن بيبر بحبيبته الأمريكية سيلينا جوميز وخوفه من أن تضيع منه مرة أخرى، كشف عن رغبته بالزواج منها بعد عودتهما إلى بعضهما وانفصالها عن المغني ذا ويكند.

 

كشفت المزيد من المصادر والتقارير الصحفية الأمريكية مساء أمس عن أن المغني الكندي الشهير جاستين بيبر قد قرر الزواج من حبيبته المغنية العالمية البالغة من العمر 25 عاماً سيلينا جوميز بعد أن تواعدا مع بعضهما من جديد.

 

تم شمل الثنائي من جديد وظهورهما مع بعضهما لأكثر من مرة خلال الأيام القليلة الماضية، وأصبحت علاقتهما هي حديث الصحف والمواقع الأميريكية خاصة أنهما يحظيان على شعبية جماهيرية كبيرة. كشفت صحيفة "US Weekly" أن جاستن بيبر يشعر بتحسن كبير في مستقبله العاطفي مع حبيبته سيلينا جوميز وأنه لا يشعر بالإطمئنان والراحة الا معها فهي الوحيدة التي تمتلك قلبه ولا أحد غيرها. أعلن بأنه الشخص المثالي لها على الرغم من اتخاذه إلى بعض القرارات السيئة خلال الماضي.

 

أضاف المصدر أن النجم العالمي جاستين بيبر أصبح شخصًا أفضل وتغير كثيراً ويفعل كل ما بوسعه من أجل حبيبته سيلينا جوميز لكي يراها فقط سعيدة وأن هذا كل ما يهمه. مع ذلك، أشار المصدر إلى أن هناك الكثيرين من حوله غير مقتنعين تمامًا أن جاستين بيبر سوف يتغير تغييرًا حقيقيًا وهذا إشارة منهم إلى عائلة وأصدقاء سيلينا الذين يرفضون تمامًا عودتهما إلى بعضهما وذلك لأن جاستين تسبب في أذية سيلينا فهي عانت من حبه في الماضي.

 

تابع المصدر أن النجمة العالمية سيلينا جوميز قد تلقت المزيد من الانتقادات الحادة من قبل عائلتها وأصدقائها المقربين بسبب عودتها لحبيبها السابق. أوضح المصدر أن سيلينا حاولت إقناع أحبائها بأن جاستين تغير بالفعل وأنها قررت أن ترى جانبًا مختلفًا من شخصيته هذه المرة مما جعل أصدقائها وعائلتها يثقون في حكمها.

 

في الواقع إن الأشخاص المقربين والمحيطين بالنجمة العالمية سيلينا غوميز ليسوا هم فقط من يترقبون نتيجة قرارها، ولكن محبيها ومتابعيها يترصدون نتيجة قرار المغنية الجميلة بشأن اتخاذ خطوة جدية بعلاقتها مع حبيبها، وهل ستوافق على الزواج منه أم لا.

 

من الجدير بالذكر أن النجمان سيلينا جوميز وجاستين بيبر ظهرا مع بعضهما مجدداً وهما يقودان الدراجات مع بعضهما، كما طلت سيلينا مع جاستين مؤخراً وهما في مباراة الهوكي جليد الذي أقيمت في لوس أنجلوس حيث يشارك جاستين بيبر فيها. عقب فوزه في المباراة رصدت عدسة الكاميرات سيلينا وهي تقبل جاستين وتعانقه بشكل حميمي لتعبر عن سعادتها بفوزه في المباراة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع