حياتكِ على شاشة التلفاز في مسلسل "سابع جار"

Samar Hamdi

شهدت أحداث الحلقة السادسة والعشرين من المسلسل الاجتماعي الذي حاز على إعجاب ومتابعة الآلاف حول الوطن العربي "سابع جار" ظهور شاشة مجلة حياتكِ.

 

ظهرت المجلة الألكترونية أثناء بحث إحدى البطلات عن بعض المعلومات العلمية حول  زيادة معدلات الخصوبة لدى النساء، لتتمكن من الحصول على حمل صحي وجنين مكتمل خلال أي مرحلة عمرية. 

 

خلال أحداث الحلقة، شاهدنا "هالة" وهي إحدى بطلات المسلسل التي على الرغم من تخطيها عمر الثلاثين إلا أنها تسعى لتحقيق حلم الأمومة وإنجاب طفل. منعتها بعض الظروف الأسرية القاسية من الحصول على فرصة مناسبة للزواج بالطريقة التقليدية لبناء أسرة وإنجاب الأبناء، لذلك تبحث عن كافة السبل لزيادة معدلات الخصوبة وزيادة فرصتها في الحصول على حمل صحي حتى مع التقدم في العمر. بعد زيارة الطبيبة النسائية، سألت "هالة" حول التقنيات التي تساعد على زيادة فرص الحمل حتى مع التقدم في العمر، فنصحتها الطبيبة بتقنية تجميد البويضات.

 

خلال بحثها عبر الانترنت، وجدت هالة إحدى المقالات في قسم الأمومة بعنوان تجميد البويضات هل يقضي على هاجس سن المرأة في الانجاب؟ حول تقنية تجميد البويضات من خلال موقع حياتكِ والتي تشرح تلك التقنية وكيفية الحصول عليها لتكون إحدى الحلول العمليّة للفتيات ممن تأخير الإنجاب أو الإنجاب خلال سن متقدمة.

 

 

مسلسل سابع جار من المسلسلات الاجتماعية التي افتقدناها مؤخراً لتجمع أفراد الأسرة على وجبة العشاء كما اعتدنا قديماً. يناقش المسلسل عدة قضايا نواجهها جميعاً خلال حياتنا اليومية. فتدور الأحداث حول مجموعة من الجيران يسكنون بنفس العقار تجمعهم الكثير من الحكايات. تناقش أغلب حلقات المسلسل المشكلات التي تواجهها الفتيات والنساء بشكل عام مثل تأخر سن الزواج، الفتاة المستقلة ونظرة المجتمع لها، الأم المعيلة، صعوبة إيجاد فرص عمل مناسبة للفتيات وغيرها الكثير من القصص.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع