حمّالة بمليوني دولار من دار معوّض في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت ٢٠١٧

Samar Maatouk

 

كلّ الأنظار كانت متوجّهة إلى لحظات ختام عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في شنغهاي حيث تمّ إطلاق حمّالة صدر مرصّعة بالجواهر Fantasy Nights Champagne Bra من دار مجوهرات معوّض.

 

ظهرت الحسناء البرازيلية Lais Ribeiro، وهي نجمة فيكتوريا سيكريت منذ عدة سنوات، بإطلالة متألقة على خشبة العرض، مرتدية التحفة الفنية المرصعة بالجواهر التي انتظرها حشد كبير من الجمهور. هذه هي المرة الأولى التي تحظى بها عارضة الأزياء لايس ريبيرو بشرف ارتداء حمّالة فانتاسي من فيكتوريا سيكريت وتسير على خطى كبريات عارضات الأزياء الأخريات اللواتي ارتدين على مر السنين حمّالات فانتاسي من معوّض، منهنّ ليلي ألدريدج، وأدريانا ليما، وأليساندرا أمبروسيو، وكانديس سوانبويل، وسيليتا إيبانكس، وجيزيل بوندشين، وتايرا بانكس، وهايدي كلوم وكارولينا كوركوفا.

 

Can I take this beauty home? 😜 #vsfashionshow

A post shared by Lais Ribeiro (@laisribeiro) on

 

لهذا التصميم الجديد بالكامل، جمعت دار معوّض أحجاراّ كريمة من شتى أنحاء العالم في طقم لانجيري يتميّز بالتألق ويحتفي بالجمال الأخاذ والجاذبية الآسرة. وبلغت قيمة الحمّالة والحزام المرافق لها مليوني دولار أميركي في حين استغرق العمل عليهما أكثر من ٣٥٠ ساعة بحيث تمّ ترصيعهما يدويّاً بأكثر من ٦ آلاف حجر كريم وصل وزنها الإجمالي إلى أكثر من ٦٤٠ قيراطاً، وتضمنت حبات الألماس الأبيض والياقوت الأصفر والتوباز الأزرق، جُمعت بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. ولإتمام طقم متكامل لا مثيل له، صمّمت دار معوّض سواراً وقرطا أذن لتتماشى مع الحمّالة والحزام، تمّ ترصيعها أيضاً بـ ٧٥ قيراطاً من الألماس والياقوت والتوباز.

فضلًا عن ذلك، تزيّنت عارضات فيكتوريا سيكريت الأخريات، مثل بيلا حديد وجوزفين سكريفر ورومي سترجد وسوي هي، بأطقم من روائع معوّض، وهي بعض من أجمل الابتكارات المرصّعة بأندر الأحجار الكريمة في العالم. تم اختيار التشكيلة، التي بلغت قيمتها 20 مليون دولار أميركي، خصيصاً لتتناسب مع مفهوم العرض وأزياء العارضات.

 

The backstage is buzzing! Caught @taylor_hill, @laisribeiro, @heriethpaul & @hoskelsa between runway struts. #VSFashionShow

A post shared by Victoria's Secret (@victoriassecret) on

 

هذا ويجمع بين دار معوّض وفيكتوريا سيكريت تعاون راسخ منذ العام ٢٠٠١ إذ صمّمت دار المجوهرات والألماس العريقة ١١ حمّالة فانتاسي منذ ذلك الحين. نالت إحداها، وهي Very Sexy Fantasy Bra، تصنيف موسوعة غينيس للعام ٢٠٠٣ على أنّها حمالة الصدر الأغلى في العالم. هذا بالإضافة إلى أنّ مجوهرات دار معوّض الفاخرة تُزيّن عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت في خلال عرض الأزياء الذي تقيمه علامة الملابس الداخلية كل عام.

 

تمتلك دار معوّض خبرة واسعة في تصميم مجموعتها الخاصة من المجوهرات وتصنيعها وبيعها، من المجوهرات الخفيفة والفاخرة إلى التحف الفنية الرائعة والساعات الأنيقة. أمّا فيكتوريا سيكريت، فهي شركة التجزئة الرائدة للملابس الداخلية ومستحضرات التجميل، التي تتميز عن غيرها في هذا المجال بفضل تشكيلاتها من الملابس العصرية، والعطور الفاخرة، ومستحضرات العناية بالبشرة، إضافة إلى عارضات الأزياء العالميات وعروض الأزياء المنتظرة في كافة أنحاء العالم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع