خدمة توصيل سانتا لهدايا العيد أصبحت متوفرة في الشرق الأوسط!

Fatima-Zahrae

إذا كنتِ ترغبين في تقديم هدايا رائعة لأطفالكِ هذه السنة، أصبح من الممكن أن تطلبي من سانتا أن يوصلها لأطفالك.

 

دعي الأمر لموقع ممزورلد لمساعدتكِ في ذلك. فأصبح يمكنكِ شراء مقتنياتكِ بشكل عادي على الموقع الإلكتروني mumzworld.com ثم إختيار خدمة التوصيل الخاصة باحتفالات رأس السنة. سيقوم بابا نويل بزيارتكِ شخصياً لتقديم الهدايا بنفسه لأطفالكِ في جو يليق بهذه المناسبة، ليرسم الابتسامة السعيدة على شفاه صغاركِ ويجعلهم يعيشون فرحة استقبال العام الجديد بقلوب تملؤها البهجة والسرور.

 

يشرع الموقع في تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني إبتداءاً من فاتح ديسمبر المقبل. يهتم موقع Mumzworld بعالم الأمومة والصغار بشكل خاص، مما جعله يتخطى مرتبة المواقع العادية التي تقوم فقط ببيع المنتوجات في الشبكة العنكبوتية. من هذا المنطلق، جاءت فكرة توصيل الهدايا الخاصة باحتفالات رأس السنة عبر عملاء بابا نوبل إلى منازل الزبائن، حتى تتمكن الأمهات من بث روح مفعمة بالنشاط والمرح وخلق أجواء فريدة في أرجاء بيتها تناسب هذه الاحتفالية.

 

نبذة عن موقع Mumzworld

يمثل موقع Mumzworld أول وأكبر سوق إلكترونية تعرض منتوجات خاصة بعالم الأم والطفل في الشرق الأوسط. تضم صفحات الموقع أزيد من 120 ألف منتج مقدم من أكثر من 1500 بائع ينتشرون في كل بقاع العالم، من بينها 20 ألف منتج حصري لا يمكن العثور عليها في مواقع أخرى.

 

تم إنشاء هذا الموقع منذ أكتوبر من سنة 2011، من طرف لينا خليل ومنى عطية وهما سيدتان فريدتان وضعتا احتياجات الأم العربية في أولى اهتماماتهما وهو ما جعل الموقع يتربع على عرش الصدارة في قلوب الأمهات قبل أن يكسر أرقاماً قياسية في حجم المبيعات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع