الشيخة انتصار الصباح تطلق علامة المجوهرات الراقية "انتصارس"

Sara Ahmed
  •  

    أطلقت الشيخة انتصار الصباح رائدة الأعمال والناشطة في مجال العمل الخيري والإنساني والكاتبة علامتها للمجوهرات الراقية "انتصارس".

     

    تتميز العلامة الجديدة بتصاميمها التي تجمع بين التراث العربي والحرفية الإيطالية. يتم تصنيع القطع على يد أمهر الحرفيين المتخصصين في صياغة الذهب والحلي في فالنزا بإيطاليا، باستخدام ذهب قيراط 18 فضلاً عن أجود أنواع الألماس. حرصت الشيخ إنتصار الصباح على الجمع بين الأناقة والابتكار في كل قطعة من المجموعة مع تفاصيل تجسد الحب سواء كان الحب العائلي، العاطفي، حب النفس، حب الوطن أو التاريخ. هذا ولكل قطعة من علامة "انتصارس" رقم خاص، تصنع 50 قطعة فقط من كل تصميم لتشعري بالتفرد والأناقة الاستثنائية.

     

    اكتشفي أجمل قطع المجوهرات من علامة "انتصارس".

  • السوار من تشكيلة عقال

    من تشكيلة "عقال" تألقي بسوار من وحي الأصالة العربية.

     

    العقال هو ذلك الحبل الصوفي الذي يؤمن غطاء الرأس من أساسيات ملابس الرجل العربي الذي يعتبر تجسيداً للرجولة ورمزاً تقليدياً للسلام والوئام بين القبائل البدوية كما كان العقال يمثل قيم الاحترام والحب. تعيد علامة "انتصارس" تجسيد تصميم العقال وتمنحها حلة جديدة كتذكار للمرأة بتفاصيل حسية لتغلف معصمها بأناقة وتمنحها ذكرى رائعة عن الحب. يتم تصميم القطعة من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط المزين بفصوص من الألماس ويتم نحتها باستخدام التقنية الايطالية التي تجعلها سهلة الارتداء. تجسد تشكيلة عقال الوعد بالحب الأبدي.

  • السوار من مجموعة مي اوه مي

    مجموعة "مي اوه مي" هي قصيدة غنائية للمرأة الاستثنائية بداخلك.

     

    صُممت مجموعة "مي أوه مي" من قبل علامة "انتصارس" لتذكر من ترتديها بقوتها وجمالها وتذكرها بالبحث عن الحب في داخلها. اختارت "انتصارس" ضمن مجموعة "مي اوه مي" تصميم مبتكر للسوار يحمل سبع كلمات تعبر جميعها عن قوة المرأة. وهذه الكلمات هي : "مذهلة، فاتنة، جسورة، سعيدة، محبة، مشرقة، فريدة". اختارتها الشيخة انتصار الصباح لتبث الطاقة الإيجابية في نفس من يرتديها وتذكر كل امرأة أنها محبوبة ومحبة. هذا واختارت العلامة الخط العربي لنقش هذه الكلمات.

  • الخاتم من مجموعة مي اوه مي

    بتقنية إيطالية وحرفية عالية دللي أصابعك بخاتم من تشكيلة مي اوه مي بتوقيع "انتصارس".

     

    بنفس تصميم السوار تقدم لكِ علامة "انتصارس" خاتم صمم ليخبركِ أنكِ فريدة. تم ابتكار الخاتم بتصميم القرص الدائري المتحرك الذي يحمل أحد الكلمات على جانبيه ورمزاً من حياتنا اليومية على الجهة الأخرى. الكلمات منحوتة من الذهب على طبقة من المينا الملونة ويمكن بسهولة تحريك القرص الدائري لإظهار الكلمة التي تختارينها لإظهار قوتك الداخلية أو إظهار الرمز. الخاتم مرصع من الجانبين بقطع من الألماس المستدير بحرفية إيطالية متناهية الدقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع