بالفيديو: قبل زفافها، توبا بويوكستن تزور مخيمات اللاجئيين السوريين

Sohair

🍭💙💙 - #tubabüyüküstün | #توبا_بويوكوستن #karaparaaşk | #العشق_المشبوه

A post shared by Tuba büyüküstün 🌟 (@t.tubabuyuk) on

 

بعد الأزمات والصعوبات التي واجهتها النجمة التركية توبا بويوكوستون في حياتها الخاصة إلا أنها ما زلت تحافظ على جانبها الإنساني.

 

قررت توبا بويوكستن قبل زفافها من حبيبها الجديد والمقرر ان يكون في شهر يناير من عام 2018 أن تزور مخيمات اللاجئين السوريين في مدينة كيليكس التركية. فقد تداولت بعض الصحف والمواقع التركية صباح اليوم العديد من الصور التي تجمع بين النجمة التركية توبا بويوكوستون المعروفة في الوطن العربي بإسم "لميس" وبين مجموعة من الأطفال الصغار الذين لجأوا هاربين من بلدهم سوريا إلى تركيا بسبب الحرب الأهلية.

 

#Rensta #Repost: @tubaonly ️ الصحف التركية تتحدث عن زيارة نجمة توبا بويوكوستن سفيرة النوايا الحسنة لليونسيف للاطفال السوريين اللاجئين في غازي عنتاب وايضا مشاركتها في تدشين فصول دراسية بمدرسة للاطفال السوريين اللاجئيين بمنطقة كيليس ❤️ من العناوين : سفيرة النوايا الحسنة لليونسيف على رأس المهمة في كيليس .. مفاجأة من توبا للاطفال... رئيس وفد اليونسيف في تركيا كريستيان بيرجر شكر توبا وقال : أود أن أشكر توبا ، سفيرتنا للنوايا الحسنه ، التي تبذل من وقتها وطاقتها وذلك بسبب حبها و شغفها للأطفال ". 🙏👏 الممثلة توبا بيوكوستون سفيرة اليونسيف للنوايا الحسنة تجولت في المخيمات للاجئين السوريين في منطقة كيليس وغازي عنتاب ، زارت الاطفال اللاجئين في صفوفهم الدراسية وتحدثت معهم ولعبت معهم ووزعت اليهم الهدايا. الصغار اظهروا اهتمام كبير بضيوفهم المفاجئين وخاصة توبا ولقد انعكست اللحظات الدافئة بينهم على هذا النحو..👏💎❤ #TubaBüyüküstün #UNICEF #TubaBuyukustun #UnicefTurkiye #MBC #tubabuyukustun #KivancTatlitug #CesurveGüzel #tubabüyüküstün #mbc4 #sühankorludağ #الاطفال #elifdenizer #20dakika #CesurveGüzel #cesurveguzel #asi #karaparaask #توبا #لميس #عاصي #العشق_الاسود #العشق_المشبوه #سوريا #karaparaaşk #لميس #توبا_بويوكوستن #توبا_بيوكستون #مسلسلات_تركية

A post shared by Tuba Buyukustun Arab Fans (@tubabuyukustun_arab) on

 

ظهرت الفنانة توبا في الصور وهي تحتضن الأطفال وتلعب وتلهو معهم. ذكرت أحدى المصادر التركية أن إحدى المشرفات على الأطفال طلبت من الأطفال أن يذهبون إلى توبا لكي يستقبلونها إلا أن توبا رفضت وقالت إنها هي التي ستذهب اليهم، وهذا يدل على أن الجميلة توبا بويوكوستون تحمل بقلبها المزيد من مشاعر الحنان والتواضع الى حد كبير.

 

تبين من الصور أن الاطفال كانوا في قمة سعادتهم بسبب التقائهم بنجمتهم الجميلة توبا بويوكوستون، كما يوجد بعض الأطفال الذين شعروا بالإنبهار والفرح لوجود توبا معهم تلعب وتلهو وتتصور برفقتهم، وخلال زيارة توبا للأطفال اللاجئين السوريين فإنها قامت بإفتتاح بعض الفصول الدراسية هناك.

 

😍Tubis talking with this cutie😘;I came as a guest to you ☺️ what will bring to me ?;tea ,? Coffee ☕️? Or something? 🤣 I’m a guest 😙 Omg how much cuteness in this video 🍯😻😘 توبيش وحركاتهة وضحكتهة قلت قبل مع الاطفال توبا قصة عشق غير . . تقول لهذا البيبي الكيوت 🐣اني اجيتك ضيفة شنو راح تقدملي شاي قهوة اي شي 😂😂😂💚؟ شايفين كمية البراءة ضحكته حبيبي😭 احلى فيديو شفته ب 2017 #cutenessoverloaded 🍰🍯🍭 @tubabustun.official #unicefturkiye #توبا_بويوكوستن. . #tubabüyüküstün #tubabuyukustun #cesurvegüzel #SÜHAN #SühanKorludağ #sühanalemdaroğlu #braveandbeautiful #karaparaaşk #20dakika #gönülçelen #asidizi #ihlamurlaraltinda #tuba #elifdenizar #melekhalaskar #filiztekiner #asiyekozcuoğlu ‏#turkishdrama #istanbulkirmizisi #ruzgarinhatiralari #darelbise #yüreğinesor #sinav #aşkyolu #gülizar #çemberimdegüloya #bestturkishactress

A post shared by Tuba Love 💌 (@tubaonly) on


 

حسب ما نقلت الصحيفة التركية "Milliyet" إن النجمة التركية توبا بويوكوستون توجهت إلى المخيمات بصحبة رئيس الوفد التركي بالاتحاد الأوروبي كريستيان بيرغر.

 

يُذكر أن النجمة الجميلة توبا قد توصلت إلى العالمية كما أتاحت لها الفرصة لتلتقي بنجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي وذلك أثناء تواجد توبا بويوكوستون في مدينة لوس أنجلوس بأمريكا خلال الأيام القليلة الماضية أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان الأفلام الآسيوية. هناك دار الحديث بين نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي وبين النجمة التركية الجميلة توبا بويوكوستون عن أزمة اللاجئين السوريين وكيف يمكن مساعدتهم.

 

من جهة أخرى، تستعد النجمة التركية توبا بويوكوستون لتحضير حفل زفافها وزواجها للمرة الثانية من حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان في بداية العام المقبل وبالتحديد في شهر يناير. كشفت بعض الصحف والمواقع التركية أن حفل الزفاف من المقرر أن يقام في المدينة الإيطالية روما بفيلا أحد أصدقاء توبا المقربين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع