فندق منزل وسط المدينة يقدم عروضاً استثنائية لعطلة العيد

Sara Ahmed
  • يستقبل فندق منزل وسط المدينة موسم الأعياد وسط أجواء تنبض بالفخامة والرقي مع مجموعة متميزة من الأنشطة الرائعة للتمتع ببهجة الأعياد.

     

    وقد حرص فندق وسط المدينة على تقديم العديد من الأنشطة المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق ومختلف المراحل العمرية لتتمتعين وأفراد عائلتك بعطلة العام الجديد. أما عن الاحتفالات فقد أعد الفندق برنامجاً مختلفاً ورائعاً على مدار شهر ديسمبر المقبل لتختاري المواعيد التي تناسبك والاحتفالية التي تفضلينها. ويقدم الفندق عروضاً بأسعار تنافسية مع العديد من الخيارات تشمل الوجبات، الإقامة والأنشطة الترفيهية.

     

    اكتشفي عروض فندق وسط المدينة للاحتفال بعطلة العيد.

  • تزيين بيت بسكويت الزنجبيل

    يقدم فندق منزل وسط المدينة عروضاً للأطفال للاستمتاع ببهجة الأعياد.

     

    يدعو فندق منزل وسط المدينة صغارك للاحتفال بعطلة العيد من خلال تجربة مميزة يطلقون من خلالها العنان لمواهبهم الفنية في تزيين بيوت بسكويت الزنجبيل الشهية باستخدام تشكيلة متنوعة من الحلوي الملونة. وبالإضافة إلى تلوين وتزيين بيت بسكويت الزنجبيل يقدم الفندق مفاجئة رائعة للأطفال مع زيارة مفاجئة لسانتا لتكتمل فرحة العيد. يمكن الاستمتاع بهذا العرض أيام 1، 2 و 9 ديسمبر 2017.

  • عروض ليلة العيد

    في ضيافة بوليفارد كيتشن يقدم لكِ فندق منزل وسط المدينة مأدبة شهية لإنعاش حواسك والاستمتاع بنكهات العام الجديد.

     

    يدعوكِ فندق منزل وسط المدينة لاستقبال موسم الاحتفالات مع عائلتك وأصدقائك والاستمتاع بقائمة طعام مكونة من خمسة أطباق مستوحاة من من مختلف بلدان العالم لتحتفلي مع أحبائك بلحظات رائعة فضلاً عن إطلالة خلابة ورائعة على برج خليفة. يمكنكِ الاستمتاع بهذا العرض يوم 24 ديسمبر 2017.

  • ليلة العيد وسط الأجواء الأسترالية في نيزيساوسي جريل

    رحلة رائعة يصحبكِ فيها فندق منزل وسط المدينة وسط أجواء استرالية في نيزيساوسي جريل.

     

    احتفلي هذه العام بموسم الأعياد بتجربة مختلفة وأجواء مستوحاة من الاحتفالات الاسترالية. يقدم فنق منزل وسط المدينة موعداً مميزاً للاستمتاع بأطباق مستوحاة من أجواء العيد تشمل أطباق الاحتفالية المفضلة من بلدان مثل نيوزيلاندا، جنوب أفريقيا وأستراليا في نيزيساوسي جريل. موعد الاحتفالية في 24 ديسمبر 2017.

  • برانش احتفالي في بوليفارد كيتشن

    احتفلي مع عائلتك هذا العام مع أروع وجبات البرانش في بوليفارد كيتشن.

     

    اجعلي احتفالك هذا العام برفقة أفراد عائلتك مختلفاً مع أروع اللحظات مع البرانش الاحتفالي السنوي في منزل وسط المدينة الذي يقام في بوليفارد كيتشن، وجهة الذوّاقة المميزة في الفندق. هذا بالإضافة إلى مناظر بانورامية خلابة لقلب المدينة في أجواء شرقية مع تصاميم الأرابيسك العصرية الممتدّة على طابقين أثناء الاستمتاع بقائمة الطعام اللذيذة المستوحاة من بعض المأكولات الأكثر شعبية في المنطقة، والتي تضم مجموعة مختارة من المأكولات الشهية الخاصة بالأعياد.

  • وجبة الديك الرومي الكلاسيكية في نيزيساوسي جريل

    لن يكتمل الاحتفال بالعيد إلا مع وجبة الديك الرومي الكلاسيكية في نيزيساوسي جريل.

     

    احتفلي بالعيد على الطريقة الكلاسيكية مع وجبة الديك الرومي الشهية وعبر إحياء التقاليد والتلذّذ بأروع المأكولات والمشروبات من منطقة جنوب خط الاستواء هذا فضلاً عن أشهى الأطباق الجانبية التي تكتمل روعتها مع مذاق المشروبات من نيوزيلندا وجنوب أفريقيا وأستراليا، لتستقبلي العام الجديد مع لمسة احتفالية مميّزة ونكهات رائعة لن تنسيها.

  • احتفالات العيد في ضيافة ذا كورتيارد الساحر

    عرض لكِ ولأطفالك للاحتفال بالعيد في ضيافة ذا كورتيارد الساحر.

     

    استمتعي مع أفراد عائلتك بأجواء العيد مع برانش مميز ورائع في احتفال مبهج ومرح بموسم الأعياد. هذا ويدعو فندق منزل وسط المدينة صغارك للاستمتاع بمجموعة مختارة من الألعاب الترفيهية المخصصة للعيد. أما عن وجبة البرانش فيمكنك الاستمتاع بوجبات شهية مختلفة تجمع بين المذاق الشرق أوسطي والنكهات العالمية. يمكنكِ الاستمتاع بهذا العرض يوم 25 ديسمبر 2017 في ضيافة ذا كورتيارد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع