ديانا حداد تطل على جمهورها بعد فترة غياب من خلال برنامج أحلى ناي

Sohair

سعد كثيرًا عشاق المطربة اللبنانية ديانا حداد لمقابلتها في إحدى البرامج التلفزيونية والتي ظهرت فيها ديانا حداد بعد غياب طويل عبر الإعلام اللبناني وذلك من خلال حلقة استثمارية وخاصة جدا في برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات عبر شاشة "الجديد" الذي تم عرضه مساء أمس الموافق 17 نوفمبر 2017.

 

شهدت الحلقة التي حلت فيها ضيفة النجمة اللبنانية ديانا حداد أحاديث متنقلة بين صفحات الماضي وبين أغنياتها الحديثة وتنوعها من خلال تأديتها للأغاني اللبنانية والعربية والخليجية. كما أن النجمة المعروفة بعفويتها المعهودة كشفت خلال البرنامج تفاصيل من حياتها وأمور خاصة ومتعددة بكل جرأة وثقة أكبر.

عبرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن سعادتها البالغة بحضورها في الحلقة التي تمنحها فرصة كبيرة لكي تطل بها على جمهورها الذي تعتز به والتي تغيبت عنه منذ فترة طويلة من الزمن عبر وسائل الإعلام. أشادت النجمة ديانا حداد بأنها سعيدة للغاية بالتعامل مع فريق عمل البرنامج "أحلى ناس" وعلى رأسهم الإعلامية رابعة الزيات، والإعلامي المعد سعد الحريري، وسعيدة أيضا بمقابلة منتج ومخرج البرنامج نضال باكسيني.

 

الحلقة شهدت مجموعة من أغنيات النجمة ديانا حداد لتكون بمثابة سهرة فنية ممتعة وقامت ديانا بإعداد أغنياتها خصيصا مع "إيلي العليا" وهو الماسيترو الشهير هذا إلى جانب الفرقة الموسيقية وفرقة متخصصة في الفنون الشعبية والدبكة من مدينة بعلبك. وصفت النجمة ديانا حداد هذه السهرة التلفزيونية بأنها "سهرة مجنونة" وذلك لأن الحلقة احتوت على العديد من الفقرات الدسمة والمتنوعة كما أنها قدمت أغنياتها الجديدة التي قدمتها مؤخرًا بنظام اللايف.

أعربت النجمة ديانا حداد عن سعادتها وامتنانها لزيارتها دولة لبنان مسقط رأسها وأنها فرصة رائعة لكي تقوم بزيارة أهلها وعائلتها في لبنان، وذلك لأنها تعيش حاليا مع بناتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. الجميلة ديانا حداد طلت بفستان أنيق وجذاب كعادتها دائما و هو من توقيع المصمم اللبناني العالمي فؤاد سركيس، والماكياج بتوقيع الكويتية مشاعل العجيل، والتصوير الفوتوغرافي للكويتي غربلي الغربلي.

من جهة أخرى، حرصت برنسيسة الغناء العربي الفنانة ديانا حداد على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام بمجموعة من الصور التي قامت بإلتقاطها وهي تتواجد ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة وذلك كونها تعشق الرياضة وممارسة التمارين البدنية بإستمرار.

 

نشرت ديانا حداد بعض الصور من أجواء مشاركتها بفعالية الماراتون عبر صفحتها بالإنستجرام وظهرت فيها هي وشقيقتها وبناتها ميرا وصوفي. ارتدت ديانا حداد ملابس رياضية مرحة وشبابية وذلك من خلال تيشيرت أبيض مع فيزون أسود وفوقه تنورة باللون الوردي، ونالت الصور على إعجاب الكثيرين من متابعيها.

 

والفنانة ديانا حداد تحصد حاليا نجاح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "اللي هنا" بعد أن قامت بطرحها مؤخرا، حيث بلغت نسبة مشاهدة الكليب حوالي مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب الشهير عقب أسابيع قليلة من صدورها. الأغنية من ألحان علي صابر وكلمات رامي عبودي، وتوزيع محب الراوي، والكليب من إخراج نهلة الفهد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع