دانات منتجع العين يحصد اثنين من جوائز "هوت جرانديور" الفندقية

Sara Ahmed

حاز دانات منتجع العين على جائزتين من جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية.

 

حصد دانات منتجع العين من فئة الخمس نجوم - جوهرة مدينة حدائق العين- جائزة " المنتجع الأفضل للعائلات " و جائزة أفضل " فندق منتجع" في الإمارات العربية المتحدة من قبل هوت جرانديور.

 

هذا وقد تم الإعلان عن جائزتي دانات منتجع العين ضمن حفل توزيع "هوت جرانديور" الفندقية العالمية 2017 الذي أقيم في بانكوك، تايلاند كما تم تكريم عدد من الفنادق الفاخرة الأخرى من مختلف أنحاء العالم وفقاً لمعايير الضيافة المميزة والخدمات التي تقدمها.

 

وعن هذا التكريم صرح أحمد مرجوشي مدير عام دانات منتجع العين: "يعد حصولنا على هذه الجوائز المرموقة شهادة تعكس الجهد المبذول من قبلنا والتزامنا بتقديم الأفضل فيما يخص خدمات الضيافة حيث تسلط جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية الضوء على قيم القيادة والتفاني والعمل الطموح ولهذا فإنها دليل دامغ على آدائنا المتميز وهو ما يجعل هذه الجوائز مصدر فخر كبير لنا".

 

هذا وتتعهد جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية المرموقة المعتمدة دوليًا برفع مستويات الخدمة المقدمة، مع التركيز على على رفع مستويات الفنادق والارتفاع بها من فئة متوسط إلى مرتبة أفضل للتنافس على هذه الجائزة، هذا فضلاً عن تكريم الفنادق التي تحقق إنجازات ومعايير مرتفعة الجودة عبر سبع قارات و 172 دولة وتوزع إلى 94 فئة. وتُعد الفنادق المشاركة معياراً يحتذى به في صناعة الضيافة ونشر الوعي عن قيمة وأهمية رفع مستوى التميّز بإستمرار.

 

ويعدّ حفل توزيع جوائز هوت جرانديور الذي يقام سنوياً من أكثر الفعاليات الهامة، حيث يجرى في كل عام في دولة مختلفة ويتم تقييم خدمات الفنادق الفاخرة، كما تقدم لأصحاب الفنادق الفرصة فى بناء العلاقات وتجديد التواصل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع