بالفيديو: قبلة سيلينا جوميز وجاستين بيبر

Sohair

Also so stoked I got to show you a sneak peak at my @coach bag I designed

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

عقب انتشار بعض الصور التي تجمع النجمة سيلينا غوميز والمغني جاستين بيبر في الشهر الماضي بدأ الجمهور يتساءل حول عودة علاقة حب بينهما. تم تأكيد العلاقة الرومانسية بين النجمين بعد التقاط صور لهما وهما يتبادلان القبلات والعناق.

 

شوهد الثنائي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية خلال مباراة هوكي. قامت سيلينا أثناء تواجدها في المباراة بطبع قبلة حميمية لجاستين مما جعل الكثيرون يتأكدون عودة الثنائي إلى بعضهما من جديد. شوهدا أيضاً اكثر من مرة في اماكن عامة يخرجان سوياً في نفس الأماكن التي كان يتواعدان فيها من قبل. بهذه الصور أصبح هناك خير شاهد على عودة قصة الحب الرومانسية لسيلينا وجاستين الثنائي الأكثر شهرة في عالم الأغنية الأمريكية كما تشهد قصة حبهما وتفاصيلها محط اهتمام وتركيز الملايين من شتى أنحاء العالم.

 

 

عقب انتهاء مباراة هوكي الجليد غادرت النجمة الشابة سيلينا غوميز الملعب برفقة جاستين بيبر وليس هذا فقط بل حرصت سيلينا على ارتداء طقم الهوكي الذي كان بيبر يرتديه أثناء لعب الهوكي. على الرغم من أن سيلينا وصلت إلى ملعب المباراة في لوس أنجلوس بملابس مختلفة تمامًا. ارتدت سروال أسود اللون ومن فوقه تيشيرت طويل برقبة صوف سوداء ونسقت عليه سترة من الجينز ومكياج خفيف للغاية أظهر جمالها بشكل طبيعي.

 

 

حاولت سيلينا غوميز الاختباء من عدسات المصورين وهي ترتدي طقم الهوكي لجاستين بيبر وسحبت غطاء الرأس فوق رأسها ثم قاد بيبر السيارة بعيدًا بينما ظلت سيلينا تخبئ وجهها.

 

سيلينا غوميز وجاستين بيبر تواعدا خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد انفصالهما لأكثر من مرة. خلال فترة انفصالهما سيلينا  تواعدت مع المغني الكندي ذا ويكند لمدة عشرة أشهر ولكنها في شهر أكتوبر الماضي أعلنت سيلينا بشكل رسمي انفصالها عنه. بحضورها مع جاستين بيبر مباراة الهوكي وحرصها على الظهور معه لأكثر من مرة فيكون ذلك اعلان منها عن عودة العلاقة العاطفية بينهما من جديد على الرغم من أنها لم تعلق هي ولا جاستين على طبيعة العلاقة بينهما الآن.

 


 

من الواضح أن المغني الكندي الشهير جاستين بيبر كان يترقب لحظة انفصال سيلينا عن ذا ويكند وبعد أن تم ذلك حاول أن يبذل قصارى جهده لكي يستعيد قصة حبه مع سيلينا من جديد وهذا الذي تم بالفعل.

 

بدأت العلاقة تعود لما كانت عليه عندما حرص جاستين بيبر على زيارة سيلينا في منزلها للاطمئنان عليها عقب خضوعها لعملية زراعة الكلى من ثم تم التقاط الصور لهما وهما يتناولان الإفطار سوياً في إحدى الكافيهات بلوس أنجلوس. بعد ذلك تداولت المزيد من الصور والثنائي يمارسان ركوب الدراجات سوياً كما التقطت معجبة صورة للثنائي في مطلع الأسبوع الجاري وهما يتنزهان في حديقة أنطوني بيلينسون في جنوب لوس أنجلوس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع