كيفانش تاتليتوغ الوجه الإعلاني الجديد لكوكا كولا وأجره الخيالي

Sohair

 

عقب نجاح مسلسله "جسور والجميلة" واستعداده لطرح فيلمه الجديد، قام الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ المعروف باسم مهند في العالم العربي بالتعاقد مع كوكا كولا ليكون الوجه الإعلاني الجديد لها!

 

تعاقد النجم كيفانش تاتليتوغ في صباح أمس مع شركة المشروبات الغازية الشهيرة كوكا كولا Coca cola ووقع التعاقد بينه وبين العلامة التجارية العالمية لمدة عام في مقابل مليون دولار وذلك لأنه سوف يكون الوجه الإعلاني لها.

 

كما أوضحت بعض المصادر والتقارير التركية أن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ سوف يبدأ في تصوير الإعلان الخاص بماركة كوكا كولا خلال الأيام القادمة وذلك بعد أن وقع الاختيار عليه من بين باقي زملاءه  بعد أن حقق شهرة كبيرة جداً  في الشرق الأوسط بأكمله وفي بلده تركيا.

 

ُيذكر أن النجم الوسيم الذي يتمتع بعيون زرقاء ساحرة كيفانش تاتليتوغ يصور حالياً فيلمه الجديد "هيا يا بني" الذي تشاركه البطولة بطلة من أبطال مسلسل "نور" الذي قدمه كيفانش منذ أكثر من عشر سنوات وهي النجمة جانسون أوزيزسون التي طلت بشخصية ريهام حبيبة فهد في المسلسل.

 

النجم كيفانش تاتليتوغ سوف يتغيب عن الموسم الدرامي هذا العام عقب مسليه الاخير الذي قدمه بشخصية جسور مع النجمة توبا بويوكوستون وما زال الثنائي يحصدان نجاح المسلسل حتى الآن بعد عرضه في تركيا والشاشات العربية. لكن، أكد أنه سوف يبدأ في تصوير مسلسل جديد في نهاية الموسم أي في أواخر فصل الصيف القادم لعام 2018 وأنه تعاقد مع شركة Ay yapim على المسلسل وهذه هي نفس الشركة المنتجة لمسلسله الأخير "جسور والجميلة".

 

على الجانب الشخصي، فإن النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ ينتظر طفله بشغف شديد ليكون أبا للمرة الأولى من زوجته وحبيبته خبيرة التجميل التركية باشاك ديزر التي حملت مؤخرًا بعد خضوعها لعملية التلقيح الصناعي.

 

تزوج كيفانش تاتليتوغ من باشاك ديزر في أوائل العام الماضي 2016 بعد أن جمعتهم علاقة حب كبيرة ولكن لم تقبل والدة مهند بزواجه من باشاك لأنها كانت مطلقة من قبل وأكبر منه بثلاث سنوات لذلك تعرض مهند للمزيد من الخلافات والأزمات الحادة مع والدته بسبب اعتراضها على زواجه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع