بالصور: افتتاح معرض دبي الدولي للمجوهرات 2017

Sara Ahmed
Salma Arigie@

بعد كشف النقاب عن الشراكة بين معرض دبي الدولي للمجوهرات وبين مجلس الأزياء العربي المسؤول عن تنظيم أسبوع الموضة العربي، ها هو معرض دبي الدولي للمجوهرات يعلن عن انطلاق فعالياته لتقديم أهم تصاميم المجوهرات الفاخرة.

 

يأتي هذا التعاون بالتزامن مع انعقاد معرض دبي الدولي للمجوهرات وأسبوع الموضة العربي في دبي خلال شهر نوفمبر الجاري، ليجسد حلقة وصل بين أهم فعاليات الموضة والمجوهرات في المنطقة ويعزز من مستويات التعاون بين القطاعين.

 

 

تم افتتاح معرض المجوهرات في مركز دبي التجاري العالمي أمس ليستمر في الفترة بين 15 إلى 18 نوفمبر 2017. تجمع هذه الفعالية بين معرضين متخصصين في قطاع المجوهرات على مستوى الإمارة وهما معرض فيتشينزا أورو دبي الموجه لقطاع الأعمال وأسبوع دبي الدولي للمجوهرات الموجه لقطاع المستهلكين.

 

 

يواصل أسبوع الموضة العربي نصف السنوي فعالياته التي تساعد على تعزيز قطاع الأزياء في المنطقة مع عروض الأزياء الجاهزة والراقية التي تحمل توقيع أكثر من 50 مصمم من المنطقة والعالم. وتقدم هذه الفعالية التي تقام للمرة الأولى في سيتي ووك بالشراكة مع مراس عروضاً خاصة بالعلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المتاجر المؤقتة في الفترة ما بين 15 إلى 19 من نوفمبر الجاري.

 

 

وبهدف تعزيز وتوفير أفضل الأجواء لعشاق المجوهرات والموضة وتبادل الخبرات بين هذين القطاعين سيتشارك المعرضان في استضافة سلسلة من العروض الترويجية والتعريفية وحلقات دراسية من أجل جذب المستهلكين الذواقة للمعرضين.

 

 

يرحب معرض دبي الدولي للمجوهرات بزواره من المشترين وتجار التجزئة ومن الصحفيين يومياً من الساعة 2 بعد الظهر وحتى الساعة 10 مساءاً في الأيام 15، 16 و 18 نوفمبر ومن الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءاً يوم 17 نوفمبر بمدخل قاعة زعبيل رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع