جوتن تكشف عن موضة ألوان 2018

Sara Ahmed
  • Jotun Fenomastic_20047

    كشفت شركة جوتن الرائدة في مجال تصنيع الدهانات بالمنطقة عن موضة ألوان 2018 والتي أطلقتها تحت شعار "على إيقاع الحياة".

     

    تضم لوحة الألوان الجديدة 36 درجة لونية تعبر عن ايقاع الحياة، مجموعة من الألوان التي ستترك بصمتها على منزلك وعلى كل ما يحيط بكِ على مدار العام المقبل. استوحت جوتن مجموعتها الجديدة من الألوان من أسلوب التغير المستمر في حياتنا المعاصرة ونجح خبراء اللون في جوتن في ابتكار مجموعة من 36 درجة لونية مختلفة كل واحدة منها تجسد الأساليب المتبعة في حياتنا اليومية المعاصرة.

     

    اكتشفي مجموعة جوتن 2018 واملئي حياتكِ بالألوان.

  • مجموعة ألوان "من وحي إيقاع السكون"

    Jotun_Lady Design_Farm House_2337

    إذا كنتِ من عشاق النمط البوهيمي في القرن الحادي والعشرين اكتشفي هذه المجموعة.

     

    استوحت علامة جوتن درجات وظلال مجموعة ألوان "من وحي إيقاع السكون" من أسفار الرحالة ومن الحياة الغنية بمزيج من الثقافات التي تعكس جمال الضوء الطبيعي والحرية في النسيم الطلق. أما الألوان الرئيسية في هذه المجموعة فتشمل  الكريمي الهادئ، والبني الترابي، والقرنفلي الباهت.

  • مجموعة ألوان "من وحي إيقاع الطبيعة"

    Jotun Fenomastic_6352

    لمحبي الطبيعة الخلابة والهدوء استوحي ديكورات منزلك من هذه التشكيلة.

     

    تعد مجموعة ألوان "من وحي إيقاع الطبيعة" تجسيد لشوقنا الدائم للطبيعة في ظل الحياة العصرية السريعة الايقاع وإلى احتياجنا إلى هدوء الغابات والتأمل وسط الحدائق الخضراء. تشمل الألوان الرئيسية في هذه المجموعة الأزرق، الأخضر، الأصفر الذهبي، والبني المائل للحمرة. نجحت مجموعة "على إيقاع الحياة" في توفير مجموعة ملهمة من الألوان الداخلية لتنسيق الألوان داخل المنزل بسهولة سواءاً باختيار الدرجات المتناغمة معاً من نفس العائلة اللونية الواحدة أو تنسيق درجات مختلفة من الألوان في نفس المساحة.

  • مجموعة ألوان "من وحي إيقاع المدينة"

    Jotun Fenomastic_10981

    مجموعة مصممة لعشاق أجواء المدينة الصاخبة.

     

    تقدم لكِ علامة جوتن مجموعة ألوان "من وحي إيقاع المدينة" والتي تعكس ثقافة المدينة المعاصرة حيث يتخلى سكان المدن عن الكماليات والأشياء الغير ضرورية لزيادة المساحات االتي يعيشون فيها وتحويلها إلى ساحة هادئة تتميز بالأناقة. أما الألوان الرئيسية في هذه المجموعة فهي الأزرق الداكن، الرمادي الفاتح والدافىء، والبني الخشبي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع