هل مريم أوزيرلي السبب في تأجيل زواج أوزجان دنيز؟

Sohair

📸 @lueynohut #moments #beverlyhills #watching #thinking #losangeles ❤️🤗❤️

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

تداولت الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية التركية السبب الحقيقي وراء تأجيل موعد زواج النجم والمغني التركي الشهير أوزجان دنيز الشهير بإسم "جهاد" في الوطن العربي والبالغ من العمر 45 عامًا من حبيبته الصغيرة فايزة أطاقان إلى شهر ديسمبر المقبل بعد أن كان من المقرر إقامته يوم 10 من شهر نوفمبر الجاري.

 

قيل أن السبب في ذلك التأجيل هو حدوث الكثير من الخلافات الكبيرة بين أوزجان دنيز وبين حبيبته فايزة بسبب النجمة التركية الشهيرة مريم أوزولي المعروفة في الوطن العربي بإسم السلطانة هيام.

 

نقل الموقع الإلكتروني التركي "Acunn" أن هناك أزمة قوية انفجرت بين أوزجان دنيز وبين حبيبته فايزة أطاقان قبل شهر واحد من زفافهما والسبب هو رفض فايزة المشاهد الرومانسية والقبلات الحميمية التي تجمع بين حبيبها أوزجان دنيز وبين النجمة الجميلة مريم أوزولي في أحداث فيلمهما الجديد "الطرف الآخر".

#8december #8aralik #otekitaraffilm @otekitaraffilm ❤️🎬❤️ #azkaldi #comingsoon #movie #film #cinema #sinema

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

ذكر الموقع أن المشاكل والأزمات ازدادت تفاقما بين الثنائي بعد أن رفض النجم أوزجان دنيز طلب حبيبته فايزة أطاقان بتقليل هذه المشاهد الحميمية مع مريم أوزولي أثناء تصوير الفيلم الجديد، ولهذا السبب تم تأجيل حفل زفافهما الذي كان من المقرر أن يقام خلال الأيام الماضية إلى شهر ديسمبر المقبل.

 

فيما أشارت الكثير من المواقع والتقارير الصحفية التركية الأخرى إلى أن السبب في تأجيل حفل زفاف النجم التركي الشهير بإسم "عمران" في مسلسل "لعبة القدر" من حبيبته فايزة أطاقان هو تعرض العريس أوزجان لأزمة صحية شديدة ترتبت على إثرها تأجيل موعد الزواج.

 

تعرض النجم التركي أوزجان دنيز إلى وعكة صحية كبيرة مما نصحه الأطباء بضرورة الراحة التامة لمدة شهر كامل، حيث أصيب أوزجان دنيز بالإلتهاب الحاد في النهايات العصبية التي تؤدي من الأذن إلى المخ مما يجعله دائم الشعور بالصداع والألم والدوار والغثيان الشديد حتى أنه ممنوع من السفر عبر ركوب الطائرات لكي لا تتفاقم حالته.

 

منذ يومين قام النجم التركي أوزجان دنيز بطمأنة جمهوره عليه وذلك من خلال نشره صورة له عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام وظهر النجم الوسيم وهو يتناول القهوة أثناء استراحته من تصوير الجزء الثاني من مسلسله التركي الجديد "عروس اسطنبول" والذي تشاركه البطولة النجمة أسيل أنفر الشهيرة بإسم "ميرا" في مسلسل سنوات الصفصاف.

 

انهالت التعليقات من قبل متابعي النجم التركي وتمنوا له الشفاء العاجل كما ونالت الصورة على إعجاب أكثر من 110 معجب. يُذكر أن النجم التركي أوزجان دنيز قرر أن يدخل قفص الزوجية مع حبيبته فايزة أطاقان وذلك بعد حملها منه والتي أصبحت الآن في الشهر الرابع، حيث أنه يكبرها بأكثر من 21 عامًا، وارتبط أوزجان بحبيبته فايزة بعد انتهاء علاقته بالتركية بوسة نارجي.

 

سوف يتم إقامة حفل الزفاف في أواخر شهر ديسمبر المقبل لعام 2017 وذلك داخل المدينة الفرنسية باريس وهذا حسب ما ذكرت بعض وسائل الإعلام التركي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع