فهرية أفجان الوجه الإعلاني الجديد لعلامة لوريال باريس

Sohair

ظهرت النجمة التركية الجميلة فهرية أفجان الشهيرة بشخصية "نجلا" في مسلسل "الاوراق المتساقطة" لأول مرة عقب زواجها من النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت المعروف بإسم "بالي بيك" وذلك من خلال إعلانها الجديد لشامبو لصالح أكبر الماركات العالمية "لوريال باريس" ولهذا السبب سافرت فهرية أفجان إلى أوكرانيا.

 

من قبل يومين قامت النجمة التركية الشهيرة فهرية أفجان بالسفر إلى دولة أوكرانيا وذلك من أجل إعلانها الجديد للشامبو الذي قامت بتقديمه والذي تم طرحه عبر الشاشة الفضائية MBC منذ أيام قليلة، وهذا يعد الظهور الاول على الشاشة للنجمة التركية عقب زواجها من بوراك أوزيجيفت منذ شهر يونيه الماضي.

 

النجمة التركية فهرية أفجان أصبحت هي الوجه الإعلاني الجديد لأكبر الماركات العالمية لمنتجات التجميل والعناية بالشعر "لوريال باريس L'Oreal Paris". قامت فهرية بتقديم اعلان الشامبو بثلاث لغات وهما اللغة التركية واللغة الأوكرانية واللغة الفرنسية. كان سبب سفر الفنانة التركية فهرية أفجان بمفردها إلى أوكرانيا هو تصوير إعلانها الجديد الخاص بالشامبو وكذلك لكي تقوم بحضور الحفل الترويجي للعلامة هناك.

 

تعد هذه هي المرة الأولى التي تسافر فيها فهرية أفجان بمفردها خارج تركيا منذ فترة طويلة وتقريبا منذ أن ارتبطت فهرية ببوراك عاطفيًا منذ حوالي عامين.

 

النجمة فهرية أفجان قررت أن تتغيب هذا الموسم الدرامي ورفضت جميع الأعمال الفنية المعروضة عليها وذلك لأنها ترغب بالحمل من زوجها وحبيبها النجم التركي بوراك أوزيجيفت. يعد هذا الثنائى من أكثر ثنائيات تركيا اللذان يعشقهما الجمهور ويتابع أخبارهما بإستمرار الملايين حول العالم كما أنهم من أكثر النجوم الأتراك الذين يتواجدون عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام ويتواصلون بشكل مستمر مع محبيهم.

 

النجمة التركية فهرية أفجان أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بأحدث جلسة تصويرية لها وهي في وسط الجبال بدولة تركيا في مدينة إسكيشهير، وذلك خلال تواجدها مع زوجها بوراك أوزيجيفت الذي كان يقوم بتصوير مشاهد فيلمه الجديد "فداء الروح"، ونالت الصورة على إعجاب الكثيرين من متابعيها.

خلال تواجد النجمين في إسكيشهير التركية، تعرض النجم بوراك أوزيجيفت إلى حادث صغير هناك ترتب على إثره نقله إلى المستشفى وذلك بسبب  إلتواء إحدى ساقيه وبداخل المستشفى نصحه الأطباء بالراحة التامة لمدة شهر كامل. منذ أيام قليلة حرص بوراك على طمأنة جمهوره عليه بنفسه عبر صفحته الرسمية بموقع الإنستجرام وكتب قائلا: "أنا بصحة جيدة، لا تقلقوا، وسأعود إلى تصوير أعمالي الفنية بعد مدة قصيرة"، كما أشار بوراك إلى أنه يحب جمهوره كثيرًا.

 

أما زوجته الفنانة فهرية أفجان فكان آخر أعمالها هو مسلسل "حتى الممات" والذي شاركها البطولة فيه النجم التركي انجين أكيوريك الشهير بشخصية "كريم" في مسلسل فاطمة، كما أنها قدمت آخر فيلم سينمائي لها و هو "الحب الأبدي" بالمشاركة مع النجم التركي مراد يلدريم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع