كريستيانو رونالدو يرزق بطفلته الرابعة وهذا هو اسمها

Sohair

 

Esta é a maneira que eu vivo a vida sorridente e positivo 👌😘🥇✌️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

 

يعيش نجم كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة من السعادة والفرح لأنه رزق بطفلته الرابعة من زوجته البالغة من العمر 22 عاما "جورجينا رودريجيز" وأطلق عليها اسم "ألانا مارتينا". عبر كريستيانو عن سعادته البالغة من خلال صورة قام بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

قام لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو بنشر صورة من داخل غرفة العمليات برفقة زوجته جورجينا رودريجيز وهي حاملة مولودتهما وعلى جانبها طفل رونالدو الأكبر الذي يدعى "كريستيانو جونيور" وهو يحمل نفس اسم والده. علق اللاعب العالمي على الصور قائلا: " ألانا مارتينا ولدت للتو! كل من جيو وألانا في أحسن حال، نحن جميعا سعداء جدا لهذا الأمر! "

 

A Alana Martina acaba de nascer! Tanto a Geo como a Alana estão muito bem! Estamos todos muito felizes! ❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

انهالت التعليقات على الصورة التي نشرها نجم الكرة المعروف عالميا كريستيانو رونالدو من قبل متابعيه ومحبيه من جميع دول العالم وهنئوه بقدوم مولودته الجديدة ألانا مارتينا ومتمنين لها الصحة الجيدة. ظهرت المولودة الجديدة وهي في أحضان والدتها جورجينا رودريجيز وبدى على جورجينا أنها في صحة جيدة للغاية وهذا يرجع إلى أنها كانت تحافظ على نمط غذائها الصحي والسليم طيلة فترة الحمل.

 

كشفت جورجينا رودريجيز زوجة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شهر أغسطس الماضي من هذا العام عن اتباعها لحمية غذائية قاسية جدا وهي إحدى حميات البحر المتوسط والمعروف عنها أنها من أفضل الحميات الغذائية التي تحافظ على الصحة.

 

ذكرت الكثير من الصحف العالمية أن نجم الكرة ومهاجم ريال مدريد الإسباني "كريستيانو رونالدو" حرص على أن يعجل بولادة زوجته جورجينا رودريجيز كي لا ينشغل بأى مباريات فى الوقت الحالى، ولكن كان من المقرر أن يكون ميعاد ولادة طفلته ألانا مارتينا يوم 21 من شهر نوفمبر الحالي.

 

وصل نجم كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو هو وزوجته جورجينا وابنه وأفراد من الأسرة إلى مستشفى كيرون يونيفرسال فى مدريد بعد ظهر يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر وهذه المستشفى تقع بالقرب من منزل كريستيانو وذلك لكي تضع جورجينا طفلتها الأولى.

 

يُذكر أن النجم كريستيانو رونالدو العالمي أدلى بتصريحاته الأسبوع الماضي عن كونه أب ووصف الأبوة بأنها تجربة مذهلة. كريستيانو لديه طفله الأكبر كريستيانو جونيور، وتوأميه تياجو وإيفو الذي استقبلهما مؤخرًا من امرأة أمريكية لم يكشف عن هويتها بعد مثلما فعل أثناء ولادة ابنه الأكبر وهي امرأة مجهولة الهوية أيضًا.

 

من جهة أخرى، تناقلت العديد من الصحف والتقارير العالمية أخبار تشير إلى أن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قام بخيانة زوجته جورجينا منذ فترة قليلة مع إحدى نجمات تلفزيون الواقع وتدعى "ناتاشا رودريغز"، وهذا حسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية ذا صن مثلما فعل من قبل مع حبيبته السابقة عارضة الأزياء ايرينا شايك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع