سواروفسكي تطلق موقع إلكتروني في الإمارات العربية المتحدة

Sara Ahmed

أعلنت علامة سواروفسكي الرائدة في عالم المجوهرات والكريستالات البراقة تحضيرها لإطلاق موقع للتجارة الإلكترونية بالتعاون مع مجموعة شلهوب في الإمارات.

 

يعد هذا الإطلاق نقطة فارقة في علامة سواروفسكي تتماشى مع أهدافها واستراتيجيتها حول التحول الرقمي بهدف التواصل مع مستخدمي التكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة ومنحهم متعة وسهولة في التسوق.

 

وعن هذه الخطوة قال Roland Moecke، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع السلع الإستهلاكية بسواروفسكي:" إن المعيار الأساسي لأهداف علامة سواروفسكي وكيفية التعبير عن استراتيجيتنا هو العميل. وبالتالي فنحن نسعى دائماً إلى تيسير الأمور فيما يخص المتاجر الفعلية خاصتنا وكذلك في عالم التجارة الإلكترونية فالتناغم والتقارب بين هذين العالمين هو المستقبل الذي يتوقعه متسوق وعميل سواروفسكي، ونحن جد فخورون وسعداء بإطلاق متجرنا الإلكتروني بالتعاون مع مجموعة شلهوب".

 

بدءاً من الثاني من شهر نوفمبر الحالي أصبح بمقدور عشاق علامة سواروفسكي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة الدخول إلى موقع: http://swarovski.ae وتصفح المتجر لاختيار قطعهم المفضلة.

 

وعن هذا التعاون صرح باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب :" من الضروري توفير تجربة تسوق تقليدية و إلكترونية سهلة لعملائنا تساعد على تلبية متطلباتهم. كما يسعدنا أن نواكب علامة سواروفسكي في تطوير موقعهم الإلكتروني الذي سيكمل الصورة الحالية وسيوسع اختيارات عملية التسوق لديهم في الوقت الذي تشكل فيه الرقمنة عاملاً هاماً للتواصل والبقاء في المشهد الحالي، وستشكل التجارة الإلكترونية الفخمة في المنطقة ما يقرب من 11.4 مليار دولار خلال الأربع سنوات القادمة".

 

ومن خلال الموقع الإلكتروني الجديد سيتمكن المستهلكون من التسوق والاختيار من نفس مجموعات الأقراط، الأساور، القلائد والساعات وغيرها من القطع المتوفرة في متاجر سواروفسكي.

 

ومن جانبه فقد صرح نصر سليمان، مدير قطاع السلع الاستهلاكية في سواروفسكي الشرق الأوسط " لقد شهد قطاع التجارة الإلكترونية نمواً سريعاً في الإمارات العربية المتحدة بفضل سكان البلاد الأثرياء ومستخدمي التكنولوجيا. وبما أن التكنولوجيات الرقمية تعتبر حاسمة في قطاع التجزئة في المنطقة، فمن المهم بالنسبة لنا أن نبني متجراً رقمياً ذو صلة بسوقنا المحلي ويساعدنا على تنمية علامتنا التجارية للوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع ".

 

يُذكر أن هذا المشروع هو أول مشروع تجارة إلكترونية لسواروفسكي بالمنطقة وبالتأكيد هو ليس الأخير حيث تعتزم علامة سواروفسكي إطلاق منصة تجارية إلكترونية جديدة في المملكة العربية السعودية ودول أخرى بالمنطقة بدءاً من العام القادم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع