أكثر من ٣٠ مصمّماً سوف يقدّمون إبداعاتهم في Arab Fashion Week

Samar Maatouk

The long-awaited fashion event of the year is a few days away. Arab Fashion Week, in partnership with Meraas, will be hosted at City Walk where local international designers will introduce their Ready-Couture collections. Follow the link in bio to register. أيام قليلة تفصلنا عن حدث الموضة الذي طال انتظاره. سيقام الأسبوع العربي للموضة، بالشراكة مع مِراس، في سيتي ووك حيث سيعرض مصممون محليون وعالميون تصاميم ال Ready Couture الخاصة بهم. للمزيد من المعلومات، زوروا الرابط في البايو Meraas City Walk #ArabFashionWeek #ArabFashionCouncil #JacobAbrian #Dubai #AFC #AFW #FifthEdition #Lavazza #ProntissimoInstantCoffee #Jewelleryshowdxd #MeraasDubai #CityWalkDubai #VODDubaiShow #VOD #HuaweixAFW #Meraas #CityWalk #Duvent #MBM #MyDubai #LeBHVMarais #Maserati #VII #EsmodDubai #ForTheHunters #Davidoff #Wella #Lipstick #TheOutletVillage

A post shared by ARAB FASHION COUNCIL ® (@arabfashioncouncil) on

يترقّب عشاق الموضة وعالم الأزياء الحدث المنتظر Arab Fashion Week بنسخته الخامسة، أسبوع الموضة الوحيد في العالم المخصّص لتسويق مجموعات الأزياء الجاهزة وما قبل المواسم.

 

سوف يستضيف مجلس الأزياء العربي، بالشراكة معMeraas ومجموعة الشيخ محمّد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم الاستثمارية MBM، ٢٤ عرضاً للأزياء لأكثر من ٣٠ مصمّماً ضمن أسبوع الموضة العربي. ويُتوقّع أن يجذب الحدث نصف السنوي، الذي سوف يقام من ١٥ إلى ١٩ نوفمبر الحالي في سيتي ووك في دبي، عدداً هائلاً من الزوّار.

 

The Lebanese Designer, Tony Ward will be showcasing his lates collection at the 5th edition of the Arab Fashion Week at City Walk on the 18th of November at 10:00 pm. طوني ورد ، المصمم اللبناني المعروف سيعرض أحدث مجموعة له في الموسم الخامس لإسبوع الموضة العربي في السيتي ووك في 18 نوڤمبر الساعة 10:00 pm مساء . لا تفوتوا الفرصة ومشاهدة اخر صيحات الموضة . #ArabFashionWeek #ArabFashionCouncil #JacobAbrian #Dubai #AFC #Lavazza #ProntissimoInstantCoffee #Jewelleryshowdxb #VODDubai #VOD #HuaweixAFW #Duvent #MBM #LeBHVMarais #Maserati #VII #EsmodDubai #ForTheHunters #Davidoff #Lipstick #Lechocolat #MeraasDubai #CityWalkDubai #Kryolan #WellaatAFW #jamillapaul #Wellahair #WellaAMEA #TonyWard

A post shared by ARAB FASHION COUNCIL ® (@arabfashioncouncil) on

تتضمّن قائمة المصمّمين المشاركين أسماء بارزة مثل Aiisha Ramadan، وTony Ward، وAliyaa Al Faour، و Saher Dia، وMua Mua Dolls، وKartikeya، وChristophe Guillarmé، وMario Orfei، و Viola Ambree، وDavid Tlale، وRenato Balestra، وEstelle Mantel، وPhuong My، و Nordic Angels، و Humarrif، و Minaz، وDimple Amrin، وFaspiration، وLeonardo Spadini، و eLSI Couture، و Amato، و Louzan و Carmichael.

 

ينطلق أسبوع الموضة العربي مع المصمم اللبناني ساهر ضيا ليستمرّ بعدها مع أزياء خاصة بالمرأة الأنيقة مع المصممة عايشة رمضان ويتواصل مع دار لوزان التي تحاكي المرأة العربية المعاصرة بابتكارات تقليدية وفريدة. أمّا موا موا فتعود بنا إلى الطفولة مع مجموعة من الدمى الأيقونية المحاكة يدوياً والمصنوعة في بالي فيما يُختتم اليوم الأوّل مع أزياء أماتو للمصمم المبدع الحائز على جوائز، Furne One، الذي أطلق علامته التجارية السبّاقة في الإمارات في العام ٢٠٠٢ ليقدّم منذ ذلك الوقت مجموعات غير تقليدية ولكن في غاية الأناقة والروعة.

 

Nordic Angels the Fashion Designer, Marketa Hakinnen will have a presentation during the 5th edition of the Arab Fashion Week on the 17th of November at 9:00 pm in City Walk; join us at For The Hunters Lounge. نورديك إنجلز سيقدم عرضا خلال الموسم الخامس لإسبوع الموضة العربي في 17 نوڤمبر عند التاسعة مساء في السيتي ووك ؛ انضم معنا في صالة هنترز . arabfashionweek.org/Calender #ArabFashionWeek #ArabFashionCouncil #JacobAbrian #Dubai #AFC #AFW #FifthEdition #Lavazza #ProntissimoInstantCoffee #Jewelleryshowdxd #MeraasDubai #CityWalkDubai #VODDubaiShow #VOD #HuaweixAFW #Meraas #CityWalk #Duvent #MBM #MyDubai #LeBHVMarais #Maserati #VII #EsmodDubai #ForTheHunters #Davidoff #Wella #Lipstick #TheOutletVillage #NORDICANGELS

A post shared by ARAB FASHION COUNCIL ® (@arabfashioncouncil) on

ويتواصل أسبوع الموضة العربي فينقلنا إلى رحلة في عالم الأزياء مع المصمم العالمي طوني ورد الذي سوف يلمع بموهبته ومهارته الحرفية المستوحاة من أيّام طفولته، حين كان والده مصمّماً شهيراً في بيروت. هذا بالإضافة إلى دراسته لمجال التصميم في باريس وعمله مع أشهر دور الأزياء مثل كريستيان دور ولانفان وكلويه، حيث تعلّم أسرار وتقنيات الخياطة الراقية.

 

The international acclaimed Italian Fashion Designer, Renato Balestra, showcases his Ready Couture Spring-Summer 2018 collection during the 5th edition of the Arab Fashion Week on Friday 17th of November at 10:30 pm. Registration online is through our bio. يعرض مصمم الأزياء الايطالي الشهير ريناتو باليسترا مجموعته للأزياء الجاهزة الراقية لربيع وصيف 2018 خلال الموسم الخامس لإسبوع الموضة العربي يوم الجمعة 17 نوڤمبر الساعة 10:30 مساء . تسجيل الحضور عبر الانترنت على الرابط الخاص بأسبوع الموضة العربي . arabfashionweek.org/Calender #ArabFashionWeek #ArabFashionCouncil #JacobAbrian #Dubai #AFC #AFW #FifthEdition #Lavazza #ProntissimoInstantCoffee #Jewelleryshowdxd #MeraasDubai #CityWalkDubai #VODDubaiShow #VOD #HuaweixAFW #Meraas #CityWalk #Duvent #MBM #MyDubai #LeBHVMarais #Maserati #VII #EsmodDubai #ForTheHunters #Davidoff #Wella #Lipstick #TheOutletVillage #RenatoBalestra

A post shared by ARAB FASHION COUNCIL ® (@arabfashioncouncil) on

ولا يمكن أن يكتمل أسبوع الموضة العربي من دون حفل عشاء راقٍ يقام في ١٩ نوفمبر بحضور نخبة من المتخصّصين في مجال الموضة، والمشاهير ومصمّمي الأزياء العالميين والإقليميين ليعكس حدثاً ضخماً سوف يلقي الضوء على تعاونات مدهشة في مجال الموضة عبر منطقة الشرق الأوسط وإلى ما أبعد من ذلك.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع