تطبيق جديد من كيم كردشيان سوف يغيّر حياتكِ

Samar Maatouk

KKWFRAGRANCE.COM Launches November 15th

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

أصبح بإمكانك تسوّق كل إطلالات المشاهير التي تصادفينها على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل تطبيق ScreenShop الجديد الذي أطلقته كيم كردشيان في عالم الموضة.

 

يأخذ التسوّق الإلكتروني بعداً جديداً مع تطبيق ScreenShop الذي أطلقته النجمة كيم كردشيان والذي هو عبارة عن تطبيق يحوّل أيّ لقطة للشاشة على هاتفكِ إلى متجر للأزياء بين يديكِ مع روابط لتسوّقها أو تقديم إطلالات مشابهة لتلك التي اخترتها. ويسهل استخدام التطبيق إذ يكفي أن تأخذي لقطة للشاشة لإطلالة أعجبتك على إنستقرام مثلاً لكي يقدّم لك القطع المشابهة والتي يمكنك تسوّقها من مختلف العلامات التجارية مثل TopShop، و Forever 21، وYeezy و Saks Fifth  Avenue وغيرها الكثير.

وفي الوقت الذي يمكن فيه استخدام التطبيق مع لقطات الشاشة من مواقع إنستقرام أو فيسبوك أو سناب شات أو من على المواقع الإلكترونية الخاصة بالموضة، يمكنكِ أيضاً استخدام اللقطات المأخوذة من مشاهد الأفلام المفضّلة لديك. كذلك، يظهر لكِ Screenshop خيارات متعدّدة من الأزياء المشابهة للصورة التي التقطتها كما يمكنك ترتيب القطع المفضّلة لديك بحسب الأسلوب، أو السعر أو حتّى العلامة التجارية وذلك للاحتفاظ بها والعودة إليها لاحقاً في أي وقت تريدين.

 

 

يتوفّر تطبيق ScreenShop مجاناً على App Store وهناك اليوم أكثر من ١٠ ملايين منتج للاستكشاف على التطبيق فيما تؤكّد كيم كردشيان على أنّ هذه المنصّة الرقمية سوف تخدم أيضاً كأداة رائعة للتسوّق الإلكتروني بالنسبة لأصحاب الأعمال ومدوّني الموضة والعلامات التجارية المستقلّة الأخرى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع