فندق ويندام دبي يقدم عروضًا خاصة بسباق جائزة الاتحاد للطيران

Sara Ahmed
Wyndham Dubai

أعلن فندق ويندام دبي مارينا عن عرض جديد بمناسبة سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1.

 

يشمل العرض الخاص والمقدم من فندق ويندام دبي الإقامة لثلاثة أشخاص في غرف جراند الفاخرة مقابل 1111 درهم إماراتي شاملة وجبة إفطار وخدمة الانتقالات المجانية هذا بالإضافة إلى مرافق للضيوف خلال أيام السباق. يتميز الفندق بموقعه المتوسط في منطقة مدخل دبي مارينا وهو ما يجعله اختيار مثالي لضيوفه حيث يضمن لهم سهولة وسرعة الوصول مباشرة إلى طريق الشيخ زايد ثم الانتقال من وإلى أبو ظبي بسهولة لحضور فعاليات السباق.

 

يبدأ العرض من الخميس 23 نوفمبر ويستمر حتى 26 نوفمبر ويشمل خدمة الانتقال المجاني للضيوف من وإلى حلبة مرسى ياس أبو ظبي طوال أيام السباق.

 

يقدم الفندق عرض الإقامة بغرف جراند الفاخرة وهو ما يحقق مفهوم الراحة والاسترخاء للضيوف لما تتميز به من تصاميم عصرية وإطلالات بانورامية خلابة وساحرة على الخليج العربي و دبي مارينا.

 

بالإضافة إلى عرض الإقامة والانتقالات يقدم مطعم " ألورو" الإيطالي الجديد والذي يتميز بطابعه الكلاسيكي قائمة طعام واسعة وفريدة من الأطباق التي تم إعدادها خصيصاً للضيوف للاستمتاع بالنكهات الشهية بعد يوم حافل في حلبة السباق. هذا إلى جانب أشهي العصائر والكوكتيلات في ركن المشروبات بجانب حمام السباحة.

 

يقدم الفندق أيضاً خدمات للراحة والاستجمام ليستعيد الضيوف نشاطهم من خلال مركز اللياقة البدنية، السبا أو الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الواقع على سطح الفندق حيث الشمس والطقس المنعش و تجديد طاقتهم قبل التوجه إلى حلبة السباق والتمتع بالأجواء التنافسية هناك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع