هل تعود شيرين رضا لتشارك بفيلم الهضبة الجديد؟

Sohair

@identitymageg

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

تفاجأ جمهور النجمة المصرية شيرين رضا كثيرا بخبر عودتها إلى طليقها النجم والسوبر ستار عمرو دياب من جديد بعد طلاقهما منذ أكثر من 25 عاما وذلك من خلال تعاونهما في فيلمه السينمائي الجديد الذي يحضر له مع الفنانة دينا الشربيني والذي يحمل اسم "الشهرة".

 

تداولت الكثير من المواقع والتقارير الصحفية أخبار تشير بأن الهضبة عمرو دياب و طليقته السابقة ووالدة ابنته الكبرى نور الفنانة الجميلة شيرين رضا سوف يتعاونان مع بعضهما بشكل علني أمام الجمهور وذلك من خلال مشاركتها بإحدى الأدوار المعروضة عليها من سيناريو فيلم "الشهرة".

 

السبب في عودة الفنانة شيرين رضا إلى العمل مع طليقها الهضبة عمرو دياب هو اقتراح السيناريست الرائع تامر حبيب على الهضبة بأن تقوم الفنانة شيرين رضا بتجسيد إحدى الشخصيات الموجودة داخل الفيلم وهنا رحب الهضبة كثيرًا بالفكرة واقتنع بالاستعانة بطليقته وخاصة إن كان الدور مناسب لها وسوف يعود على العمل بالنجاح ويضيف له.

 

ولذلك قام السيناريست تامر حبيب بعرض سيناريو الفيلم على النجمة شيرين رضا وهي الآن تقوم بقراءة شخصيتها التي سوف تجسدها في الفيلم لكي تحدد موقفها إذا كانت سوف تشارك بالفيلم ام لا وذلك خلال الأيام المقبلة.

 

ذكرت بعض التقارير الصحفية المصرية أن النجم والهضبة عمرو دياب يقوم باختيار أبطال الفيلم بعناية شديدة جدا مع السيناريست تامر حبيب ومع مخرج الفيلم التي تم ترشيحه هادي الباجوري. على الرغم من ترشيح أكثر من فنانة إلا أنه لم تتعاقد أي فنانة على المشاركة في الفيلم ويرجع السبب في ذلك هو تردد النجم عمرو دياب الشديد في تقديم الفيلم وخاصة أنه يعود به إلى السينما المصرية من جديد منذ أكثر من 25 عاما حيث كان أخر أفلامه في حقبة التسعينيات وهو "ضحك ولعب وجد وحب".

 

حيث لم يستقر الهضبة عمرو دياب على اختيار السيناريو المناسب للفيلم وخاصة بعد أن قام باستبدال فريق عمل الفيلم لأكثر من مرة وقام بتغيير المؤلف الخاص بالفيلم بداية من المؤلف الكبير مدحت العدل ثم السيناريست الرائع محمد حفظي وآخرهم حتى الآن المؤلف تامر حبيب، لذلك لم يكن لديه الاستعداد نهائيا على اتخاذ الخطوة الأولى من المشاركة في الفيلم ولم يقرر حتى الآن موعد التصوير.

 

أكدت بعض المصادر الصحفية أن فيلم عمرو دياب القادم لن يخرج إلى النور خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب تردد عمرو دياب الشديد، فعلى الرغم من أنه يرغب كثيرا في تقديم فيلم سينمائي يعود به إلى السينما المصرية ويكون من بطولته إلا أنه يشعر بالقلق والتردد الشديد من عودته إلى السينما. لذلك، لم يتعاقد أي فنان على المشاركة في العمل بالفيلم واوضح المصدر أن الفيلم لم يقتصر على البطولة النسائية وأنه لا يوجد فنانة سوف تقوم بدور البطولة مع الهضبة سوى الفنانة دينا الشربيني والفنانة يسرا، بينما يشير الهضبة بالتردد من ترشيح المخرج هادي الباجوري لزوجته الفنانة ياسمين رئيس للمشاركة في الفيلم المنتظر.

 

يُذكر أن فيلم الهضبة الجديد حصل على المزيد من الاهتمام خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب نشر عمرو دياب صورة تجمعه بفريق عمل الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام والذي يتزامن في يوم احتفاله بعيد ميلاده الأخير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع