موعد وتكاليف حفل زفاف توبا بويوكستون على حبيبها الجديد

Sohair

Such a pleasure to wear your design...💓 @zeyneptosunofficial And beautiful jewelleries... @midnightexpressistanbul @selimmouzannar

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official) on

أصبحت النجمة التركية الشهيرة بإسم لميس في الوطن العربي توبا بويوكوستن تحظى باهتمام كبير جدا من خلال وسائل الإعلام والصحافة التركية خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب علاقة الحب العاطفية الجديدة الذي تجمعها برجل الأعمال التركي أوموت أفجان والتي أدت إلى تخليها عن زواجها وبناتها وعائلتها.

 

لم تهدأ الصحافة التركية عن تداول أخبار نجمتهم الشهيرة توبا بويوكوستون وآخرها هو خبر زواجها من حبيبها الجديد وموعد حفل زفافها وتكلفته.

 

حيث بدأت وسائل الإعلام التركي الكشف عن تفاصيل حفل زفاف النجمة التركية توبا بويوكوستون على حبيبها الشاب ورجل الأعمال التركي أوموت أفجان الذي يصغرها بسبع سنوات والذي تخلت عن حياتها وأسرتها من أجله، ومن المقرر أن يكون حفل الزفاف في الأسبوع الأول من شهر يناير من العام القادم 2018.

 

نقل تفاصيل حفل الزواج الموقع الإلكتروني التركي"Posta" في صباح أول أمس أن الممثلة التركية توبا بويوكوستون المعروفة في الوطن العربي بإسم "لميس" سوف تتزوج من حبيبها التركي أوموت أفجان والذي خصص مبلغ وقدره 350 ألف ليرة تركية تكاليف حفل الزفاف وشهر العسل الخاص بهما.

 

كما أضاف الموقع أن حفل زفاف الثنائي توبا بويوكوستون وأوموت أفجان سوف يكون من المقرر إقامته في فيلا المخرج التركي "فرزان أوزباتاك" وهذا المخرج هو الصديق الحميم للنجمة توبا، بينما عقد القران فسوف يكون في القنصلية التركية بروما، ولكن أشار الموقع أن الثنائي لم يستقرا حتى الآن على المكان الذي يقضيان فيه شهر العسل.

 

النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكوستون قررت الانفصال عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك الشهير بدور رأفت وذلك بسبب عشقها لحبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان وحدث الطلاق بينهما في شهر يوليو الماضي من هذا العام داخل محكمة الأسرة في العاصمة التركية اسطنبول. بسبب شائعات قصة الحب التي تربط بين توبا بويوكوستون وأوموت أفجان واهتمام الصحافة التركية بهما مع نشر العديد من الصور لهما وهما برفقة بعضهما قرر طليقها النحم أونور صايلاك أن يحرم توبا من بناتها التوأم مايا وتوبراق. رفع دعوى قضائية ضدها لكي تمنح المحكمة حكم الحضانة لوالدها أونور.

 

كما وحدث مؤخرًا خلاف كبير بين توبا بويوكوستون وبين والدتها بسبب اعتراضها على هذه العلاقة التي تجمعها بحبيبها أوموت أفجان وبسبب ذلك غادرت توبا المنزل وقررت أن تقيم مع حبيبها أوموت تاركة لوالدتها طفلتيها التوأم.

 

من جهة أخرى حصلت الجميلة توبا بويوكوستون على منصب كبير ومميز منذ أيام قليلة وهو تواجهدها كأحد أهم أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الأفلام الآسيوية الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية ويجاورها على المقعد أهم وأبرز نجوم ونجمات السينما العالمية.

 

خلال تواجد توبا في الولايات المتحدة صرحت بعدة تصريحات لإحدى الصحف وقالت إنها لن تقدم هذا الموسم أي مسلسل درامي والسبب انها لم تجد حتى الآن السيناريو المناسب لتقديم عمل فني جديد على الرغم من جود الكثير من الأعمال الفنية المعروضة عليها. لكن لم تؤكد توبا ذلك الخبر وقالت إنها ربما تغير من رأيها وتصادف عمل فني جيد. طلت توبا في المهرجان بإطلالة جديدة من خلال تغييرها لتسريحة شعرها والذي وصفها الكثيرين بالملكة الفرعونية المصرية القديمة كليوباترا.

 

على الرغم من الإعجاب الشديد الذي نالته توبا بويوكوستون من قبل متابعيها وجمهورها الا هناك البعض الآخر الذي لم يرى أن اطلالتها جيدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع