بالصور: عقد قران ويزو نجمة مسرح مصر وخسارة للوزن ملفتة

Sohair

جلسة تصوير عقد قران نجمة #مسرح_مصر #ويزو

A post shared by اجدد صور الفنانين (@exclusivestars2) on

في صباح أمس احتفلت نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو" بعقد قرانها على خطيبها وحبيبها شريف محمد حسني بحضور زملائها وأصدقائها الذي تجمع بينهم علاقة صداقة قوية من خلال أدوارهم في مسرح مصر، وأقيم عقد القران في القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس داخل مسجد المشير طنطاوي.

 

حرص عدد كبير من نجوم مسرح مصر على حضور عقد قران زميلتهم الفنانة ويزو الذي أقيم وسط أجواء من السعادة والفرح وكان على رأسهم النجم أشرف عبد الباقي الذي حرص على أن يكون شاهدًا على عقد زواجهما مثلها مثل باقي فريق مسرح مصر. كان الشاهد الاول على عقد قران نجمي مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة اسراء عبد الفتاح، كما شهد على عقد زواج محمد أنور، ومحمد  عبد الرحمن، ومصطفى خاطر وغيرهما.

قمر البنات دخلت القفص #ويزو

A post shared by Rabab Ibrahem (@rabab_ibrahem) on

كما شهد الحفل حضور رائع وملفت لنجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر وزوجته وهذا يكون الظهور الأول لهما عقب زواجهما ، كما حضر أيضا الفنان كريم عفيفي وزوجته والفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة الكوميدية اسراء عبد الفتاح وغيرهم الكثيرين الذين تبادلوا التهاني والمباركات للعروسين.

عقب انتهاء عقد قران الفنانة دينا محسن المعروفة بإسم "ويزو" على خطيبها شريف محمد حسني قام نشطاء التواصل الاجتماعي على تداول مجموعة كبيرة جدا من صور العروسين وانهالت على الصور الآلاف من التعليقات من قبل محبي الفنانة ويزو مباركين لها بالزواج ومتمنين لها التوفيق في حياتها.

 

كما ولفت أنظار محبيها خسارة الوزن الكبيرة الذي خسرتها العروس ويزو خلال حفل عقد قرآنها مما أشادوا بجمالها وعفويتها واطلالتها الرائعة. ارتدت النجمة دينا محسن فستان طويل باللون السكري الفاتح والمطرز من عند منطقة الخصر والصدر أظهر جمالها وخسارة لوزنها بشكل ملحوظ. اعتمدت على تسريحة شعر أنيقة ومكياج ناعم وبسيط قام بتحديد ملامحها الجميلة.

 

يُذكر أن الفنانة دينا محسن احتفلت بخطوبتها على  شريف محمد حسني منذ بداية العام في شهر يناير الماضي 2017 وذلك بعد أن تعرفت عليه وربطتهم قصة حب عاطفية خلال دراستها في الجامعة. كما أنه شارك معها في عدد من الأعمال على مسرح الجامعة ، حيث أن زيزو خريجة كلية التربية جامعة القاهرة و من مواليد 1991. بدأت مشوارها الفني منذ عام 2009، ولكن شهرتها بدأت مع النجم أشرف عبد الباقي من خلال أحداث مسرح تياترو مصر ثم انتقلت للعمل معه في مسرح مصر ليزيدها شهرة بشكل كبير.

 

كما وشاركت النجمة ويزو في بعض الأعمال الأخرى منها فيلم جيران السعد، وجوازة ميري، وبولتيكا، وهي الآن تستعد لتصوير موسم جديد من عروض مسرح مصر الذي من المقرر عرضه علي شاشة mbc قريبًا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع