ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل يجهزان لحفل زفافهما

Sohair

 

 

 

هناك تطور كبير في علاقة الحب التي تجمع بين المغنية العالمية ريهانا وبين رجل الأعمال السعودي حسن جميل.

 

بعد أن شعر الثنائي أنهما مناسبين لبعضهما ولا يمكنهما الاستغناء عن بعض قررا أن يخططا للزواج خلال الأيام القادمة ولإنجاب الأطفال أيضا وتكوين أسرة رائعة، وذلك حسب ما نشرت الصحف والمجلات العالمية. نقلت المجلة البريطانية "Life & Style" مؤخرا أن المغنية الباربادوسية ريهانا قررت أن تتزوج من حبيبها البليونير السعودي الشهير حسن جميل بعد أن ذابت فيه عشقا وبعد أن رأت أنه هو الزوج المناسب لها. ليس هذا فقط، بل إنها تفكر بشكل جدي في الإنجاب منه لأنها ترى فيه أنه سوف يكون أبًا رائعًا لأطفالها.

 

كما أشارت بعض المصادر المقربة جدا من المغنية العالمية ريهانا أنها ترافق حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل طوال الوقت وذلك من شدة عشقها له وعدم شعورها بالراحة وهي بعيده عنه حتى أنها تظل معه في لندن أغلب أوقاتها وذلك من أجل الوجود معه أطول فترة ممكنة. كما أكد المصدر أن ريهانا منذ أن تواعدت مع حسن وهي لا تتوقف عن الحديث عنه وعن عشقها له، حيث أنهما بدأ يتواعدان في شهر يونيو الماضي لعام 2017 عندما تسربت لهما بعض الصور الحميمية أثناء تواجدهما في حمام السباحة من أجل قضاء العطلة الصيفية في أسبانيا.

 

نقلت المجلة البريطانية "Life & Style" بحسب ما قال لها المصدر المقرب من ريهانا أن الثنائي حسن جميل وحبيبته العالمية ريهانا يخططان للزواج خلال الفترة المقبلة كما أنهما خططا عن المكان الذي يقام فيه حفل الزفاف. قراا أيضًا انه لن يكون حفل زفاف واحد فقط بل سيقيما حفلين من الزفاف في مسقط رأس كل منهما والابتعاد تمامًا عن إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

سوف يكون حفل الزفاف الأول للمغنية العالمية ريهانا وحبيبها حسن جميل داخل مسقط رأسها في جزيرة باربادوس ثم بعد ذلك سوف يسافران الثنائي إلى دولة الرياض بالسعودية وهي مسقط رأس البليونير السعودي حسن جميل وذلك من أجل إقامة حفل الزفاف الثاني. حرص كل منهما على أن دعوات حفل زفافهما سوف تقتصر فقط على الأب والاقارب والأصدقاء المقربين منهما فقط.

 

أما عن زيادة الوزن الملفتة للنظر التي طلت بها النجمة العالمية ريهانا خلال الأشهر الماضية والذي تداولت الكثير من الشائعات حول حملها من حبيبها حسن جميل فكانت خاطئة. ذلك لأن ريهانا تخضع لتناول بعض الأدوية الخاصة بالخصوبة وذلك من أجل تعزيز فرصة الإنجاب لديها وهذا حسب ما نقله الموقع الالكتروني Celebrity Insider.

 

من الجدير بالذكر، المغنية العالمية ريهانا صاحبة أغنية Wild Thoughts حرصت على قضاء عطلة نهاية الأسبوع الماضي مع حبيبها السعودي حسن جميل في جناح خاص في أحد فنادق مدينة بوسطن الأميركية، ثم خرجت معه و ذهبا إلى مطعم Dante للاحتفال بمناسبة الهالوين برفقة مجموعة من الأصدقاء. كانت ريهانا متنكّرة بشخصية كايلو رين Kylo Ren من سلسسة أفلام "حرب النجوم" أمّا حسن جميل فتنكر بزي بطريق. بعد ذلك، ذهبا الثنائي للعب البولينغ معًا في Lucky Strike.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع