هل طرد عمرو دياب حارس مسكنه بسبب دينا الشربيني؟

Sohair

لم تنتهي أزمة الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أبدا وبعد أن هدأت الشائعات عنهم قليلا عادت مرة أخرى من خلال أخبار تؤكدها مصادر مقربة من الهضبة بأنه قام بطرد حارس شقته الجديد الذي أقدم على شرائها مؤخرا بمنطقة جاردن سيتي وذلك بسبب الفنانة الشابة دينا الشربيني مما أغضب جاره المطرب الشهير خالد سليم اعتراضًا على قراره.

 

ذكرت بعض التقارير الصحفية على حسب مصادر مقربة بالهضبة والسوبر ستار عمرو دياب بأنه اتخذ قرارا وأصر على تنفيذه وهو طرد حارس أمن العمارة الذي يقطن بإحدى مساكنها داخل منطقة جاردن سيتي وذلك لكي يقوم بإحضار حراس أمنه الخاص. بهذا القرار تسبب في حدوث أزمة كبيرة بينه وبين المطرب خالد سليم الذي يقيم بنفس ذات العمارة والذي يرفض تمامًا الاستغناء عن حارس العمارة واعترض على قرار الهضبة عمرو دياب، خاصة أن حارس العمارة أصبح معروفًا لدى سكان العقار منذ فترة طويلة.

 

لكن اقتنع المطرب خالد سليم بقرار عمرو دياب وذلك بعد محاولات عديدة من إقناع زوجته له إلى جانب سكان العمارة بأن قرار الهضبة بإنهاء عمل حارس العمارة سوف يكون في مصلحتهم. ذلك لأن حراس الأمن الخاص به الذي يقوم بإحضارهم الهضبة سوف يكونوا أفضل بكثير وذلك بسبب زيادة عنصر الأمان والطمأنينة في المنطقة مع ابتعاد أي وسيلة من وسائل الإعلام عنهم. هذا سيمنع أيضًا اقتحام خصوصيات الشخصيات التي تسكن بالعقار، ولذلك كان القرار الأرجح للنجم عمرو دياب، لأنه بالفعل غادر الحارس الخاص بالعقار عمله، بعدما لاحظ أنّ سكان العقار قرروا الاستغناء عنه.

 

أضاف المصدر أن هذا المنزل الذي قام الهضبة بشرائه مؤخرا هو نفس المنزل الذي يقيم فيه مع الفنانة دينا الشربيني بعد انتشار خبر زواجهما السري. كما ذكر ان جاء إصرار النجم عمرو دياب على اتخاذ هذا القرار واحضار حراس أمنه الخاص لكي يتم إبعاد جميع وسائل الإعلام عنه الذي يسببون له حالة من التوتر والقلق الشديد والخوف من التحدث مجدداً عن علاقته بالفنانة دينا الشربيني. ذلك خاصة بعد أن تداولت الشائعات أن هذا المسكن في جاردن سيتي سوف يكون عش الزوجية الخاص بهما.

 

تابع المصدر المقرب من النجم عمرو دياب بأن الهضبة قام مؤخرا بإصطحاب شقيقه إلى مسكنه الجديد بجاردن سيتي وذلك من أجل الاتفاق على تنظيم ديكورات الشقة وذلك لكي يقوم بنقل إقامته من فندق الفور سيزون في أقرب وقت. على الرغم من ذلك، قامت بعض التقارير الصحفية الأخرى بنفي هذه الأخبار وأكدت أن مسكن الهضبة الجديد هو من أجل عمله وتحويله إلى مكتب خاص وستوديو، والدليل على ذلك بأنه سيتعين بشقيقه في عمل الديكورات وليست دينا الشربيني.

 

من جهة أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لتصوير مشاهده بفيلمه الجديد "الشهرة" وذلك بعد أن يتم الانتهاء من ترشيح أبطال وفنانات العمل إلى جانب الفنانة دينا الشربيني وذكرت بعض المصادر الصحفية أنه تم التفاوض مع بعض الفنانات. كان من أبرزهم الفنانة ياسمين رئيس والمفاجأة الأكبر هي ترشح الفنانة شيرين رضا طليقة الهضبة ووالدة ابنته الكبرى نور، لكن شيرين لم تستقر عن اتخاذها لقرار المشاركة في العمل مع الهضبة وعودتها إليه من خلال الفيلم، كما أضافت التقارير أيضا ان المطرب عمرو دياب قام بترشح ابنته "كنزي" من زوجته السعودية زينة عاشور وذلك لكي تشارك والدها في الظهور بالفيلم.

 

من الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب سوف يقوم بإحياء حفل رأس السنة الميلادية في يوم 29 من شهر ديسمبر المقبل في مدينة دبي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع