استبعاد احلام من برنامج ذا فويس واستبدالها بهذه الفنانة!

Sohair

انتشر خبر صادم ومزعج للغاية أغضب الكثير من عشاق النجمة الإماراتية أحلام الشامسي وهو مغادرتها لبرنامج "ذا فويس" وهذا بعد أن صرحت قناة الmbc بذلك مع الكشف عن نجمة خليجية أخرى سوف تحتل مكان النجمة أحلام.

 

حيث كشفت قناة الmbc السعودية عن النجمة الخليجية التي سوف يتم استبدالها مكان المطربة أحلام لتكون أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب"ذا فويس" وذلك من خلال تغريدة قام بنشرها الإعلامي السعودي عبد الله مخارش عبر موقع تويتر حيث كتب قائلا: "سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة #أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذا فويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال" .

 

تم نشر هذه التغريدة عقب التغريدة التي قامت بكتابتها الفنانة الخليجية نوال الكويتية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر حيث كتبت قائلة: "أشكر إدارة قناة ال mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة".

 

و بالفعل أكدت قناة ال MBC ذلك الخبر من خلال بيان رسمي قامت القناة بإصداره صرحت فيه قائلة:  "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام".

 

تابعت قناة ال MBC بيانها قائلة: "يعمل فريق الإنتاج في Mbc حاليًا على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل".

 

ظل الجميع في البداية يجهل السبب الحقيقي وراء مغادرة النجمة الإماراتية أحلام الشامسي لبرنامج المواهب الشهير"ذا فويس" على الرغم من تسجيل المرحلة الأولى من البرنامج. إلا أنه تم الكشف عن السبب الرئيسي وراء مغادرتها وهي رفضها للمشاركة في أداء أغنية "قولوا لقطر" وذلك بسبب انتمائها ووفائها لدولة قطر نظرًا لأن زوجها مبارك الهاجري، وأبنائها يحملون الجنسية القطرية.

 

ظلت النجمة أحلام صامتة حتى أن قامت بالرد على هذا القرار من خلال تغريدة قامت بكتابتها عبر حسابها الخاص بموقع تويتر فكتبت قائلة: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره يشكك به من أيام #طار_الشر_يازايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد الإماراتية، وولائي اماراتي وافتخر ونقطة على السطر".

 

بهذا القرار شعر جمهور النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بالغضب الشديد مطالبين بعودة أحلام إلى برنامج ذا فويس الموسم الرابع خاصة أنه تم تسجيل المرحلة الأولى من البرنامج برفقة باقي أعضاء اللجنة النجمة اللبنانية إليسا والمطرب عاصي الحلاني والنجم محمد حماقي. لكن عقب هذه التغييرات يبدو أنه سوف يتم تسجيل الحلقات مجدداً واختيار المشتركين من جديد بعد انضمام نوال للجنة.

 

على الرغم من حزن الكثيرين على مغادرة النجمة أحلام إلا أن هناك بعض الفنانات شعرن بالشماتة والسعادة نتيجة الذي حدث مع النجمة أحلام وذلك بسبب خلافاتهن معها. كان من أبرزهم النجمة السعودية شذى حسون التي علقت على الأمر من دون ان تذكر اسم أحلام حيث غردت عبر تويتر بتغريدتين الأولى كانت" اللهم لا شماتة"، والثانية "يمهل ولا يهمل".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع