ياسمين الخطيب بصور جديدة تغضب الجمهور

Sohair

#ياسمين_الخطيب ❤❤❤

A post shared by Et belarabi | بالعربية (@et.belarabi) on

 

أشعلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب مواقع التواصل الاجتماعي بعد آخر جلسة تصوير لها وبدت فيها بإطلالة جريئة أثارت الجدل.

 

طلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب على جمهورها بإطلالة أنثوية مثيرة مما تسببت في إشعال ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فعلى الرغم من إطلالاتها الكثيرة والمثيرة للجدل إلا أن هذه المرة باتت أكثر جرأة وإثارة جعلتها تتصدر محرك البحث العالمي جوجل في المملكة العربية السعودية ومصر. فإنها نالت اهتمامًا كبيراً من قبل الجمهور في عمليات البحث على الموقع.

 

 

تم تداول أحدث صور لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها بين نشطاء السوشيال ميديا التي كانت بعدسات المصورة نسرين الخطيب شقيقتها. كانت اطلالتها الجريئة عبارة عن فستان احمر طويل مكشوف الظهر ومنطقة الصدر والفستان من توقيع مصمم الأزياء أحمد عبد الله.

 

#ياسمين_الخطيب

A post shared by Nojoom One Touch (@nojoomone) on

 

تم اختيار هذه الصور لغلاف إحدى المجلات بمناسبة عيد الحب. عقب تداول الصور عبر الإنترنت تعرضت الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين الخطيب إلى موجة حارة من الانتقادات اللاذعة والكثير من التعليقات الساخرة بسبب اطلالتها التي وصفها البعض بأنها مصطنعة وتم تحريرها ببرامج الفوتوشوب.

 

#ياسمين_الخطيب #مشاهير

A post shared by مشاهير تو داي (@arabexclusives) on

 

نالت صور ياسمين الخطيب عدد كبير من التعليقات الساخرة عبر موقع تويتر أبرزها كانت إحدى الفتيات تقول: "مش بفهم ليه واحدة حلوة ومشهورة زي ياسمين الخطيب تعمل فوتو سيشن للفت الانتباه، بس برجع وأقول النفس البشرية فعلًا غريبة وجوه كل واحد فينا dark side يمكن هو نفسه مش بيبقي عارفه"، وآخر يقول: "هو الواضح إن أنا الوحيد اللي معلقش ولا شيرت صور ياسمين الخطيب".

 

يذكر أن ياسمين الخطيب تم اختيارها كمذيعة لتقديم فعاليات مهرجان الموضة العربية مؤخراً الذي أقيم في إحدى الفنادق الكبري بالقاهرة. تم تقديم عروض أزياء من تصميم الكثيرين من مصممي الأزياء وذلك بهدف تسليط الضوء على رواد الموضة فى العالم العربي. حرص على حضور المهرجان عدد كبير من النجوم والنجمات أبرزهم الفنانة دوللي شاهين، ونيرمين ماهر، وخبيرة التجميل لميس مراد.

 

من مهرجان الموضه العربي 😊❤

A post shared by ياسمين الخطيب (@yasminelkhateib) on

 

ياسمين الخطيب إعلامية مصرية كما أنها كاتبة وفنانة تشكيلية ولدت في محافظة القاهرة لأب مصري وأم سورية. تزوجت مرة واحدة فقط وانفصلت وكانت من المستشار أحمد جلال ابراهيم ولديها منه طفلين هما أدهم وجلال الدين، و آخر كتابتها هو كتاب أصدرته مؤخرًا بعنوان "ولاد المرة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع