الكابتشينو اللامع أحدث صيحة!

Sohair

May your Saturday night shine and sparkle just as bright as our Gold and Diamond Cappuccino! #CoffeeByDiBella #CBD #DiBella

A post shared by Coffee By Di Bella (@coffeebydibella) on

 

إذا كان يومكِ يفتقر إلى بعض التألق، قد تكون هذه الصيحة الجديدة الصالحة للأكل هي كل ما تحتاجي إليه: الكابتشينو اللامع!

 

صيحة الكابيتشينو اللامع أخذت بالانتشار في المقاهي و توفر وسيلة مثالية للعميل للحصول على جرعته اليومية من الكافيين وصور رائعة لتطبيق الانستقرام في نفس الوقت! الكابتشينو المصنوع من الجليتر الصالح للأكل "كابتشينو الذهب والماس" كما يطلق عليه رسميًا هو من اختراعات مقهى "كوفي باي دي بيلا"، وهي سلسلة من المقاهي في مومباي بالهند تبيع الكوب بحوالي 200 روبية هندية، او حوالي 3 دولار أمريكي.

 

 

على الرغم من أن مقرها في مومباي، إلا أن هذه الصيحة انتشرت على الانترنت واشتهرت في أماكن  أخرى أيضًا، بما في ذلك المملكة المتحدة.

 

"كوفي باي دي بيلا" هي شركة استرالية متخصصة في القهوة، وتقدم  أكثر من 5 ملايين كوب قهوة أسبوعياً، وفقاً لما ذكره ممثل العلامة التجارية، وتتوسع السلسلة حالياً في جميع أنحاء الهند، وتفتح ما يقرب من خمسة متاجر جديدة كل ثلاثة أشهر. الشركة المتنامية تدرك تمامًا أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في بناء ونجاح أي علامة تجارية حديثة.

 

انهم ليسوا الوحيدين الذين يصنعون الكابتشينو اللامع، "ملبورن في ليتشفيلد"، مقهى في  شمال برمنجهام، إنجلترا، يصنع أيضًا كوب سعادة متألق من القهوة مع الجليتر الذهبي الصالح للأكل. نشر المقهى صور من المشروبات الخاصة بهم مع جرعة كبيرة من الجليتر الذهبي في كل واحدة منهم.

 

 

يبدأ المشروب اللامع من قاعدة كابتشينو عادية ثم جرعة إسبريسو مزدوجة مع رغوة الحليب المبخرة ذات الشكل الرائع. بعد ذلك، يتم انهاء الكوب بملعقة صغيرة من الجليتر ليضفي على المشروب توقيعه المتألق. انتشرت سريعًا هذه الصيحة على الإنترنت وأصبح يتحدث عنها الكثيرون ما بين معارضين لها ومؤيدين تويتر.

 

 

 

في عام 2016، أصدرت إدارة منظمة الغذاء والدواء FDA تحذيرًا مراجعاً ضد استخدام منتجات الزينة غير الصالحة للأكل ناصحة طهاة المنازل والعلامات التجارية بتجنب استخدام الجليتر العادي في السلع التي تؤكل. حيث أصدرت بيانًا قالت فيه: "طهاة المنازل والخبازين يجب أن يتحققوا بعناية من ملصقات المكونات لمنتجات التزيين التي ينوون استخدامها في الأطعمة والتأكد من صلاحيتها".

 

في الولايات المتحدة، تطالب الشركات التي تصنع الجليتر الصالح للأكل من قبل القانون، أن تضاف قائمة المكونات على ملصقات العلامة التجارية الخاصة بمنتجهم ليستطيع ان يفرق الناس بين المنتج الصحي الخاص بهم وغير الصحي. تقول إدارة منظمة الغذاء والدواء: "على الرغم من كتابة جمل مثل غير سامة أو لأغراض الديكور فقط فلا ينبغي استخدام المنتج مباشرة على الأطعمة، و في هذه الحالة تلك الزينة يجب إزالتها قبل أن يتم تقديم الطعام وتناوله".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع