هيفاء وهبي تتسلم جائزة عالمية في ألمانيا

Sohair

بعد كثرة الأزمات والمشاكل التي تعرضت لها هيفاء وهبي في مصر فإنها تتلقى خبر سعيد: وقع عليها الإختيار للفوز بجائزة الـDAF BAMA Music Awards في ألمانيا.

 

تستعد المطربة اللبنانية خلال الأيام القليلة القادمة للسفر إلى ألمانيا لإستلام جائزة الـDAF BAMA Music Awards التي فازت بها بعد حملة تصويت استمرت لعدة أشهر وشارك من خلالها جمهور كبير من مختلف أنحاء العالم.

 

سوف يقام الحفل في مدينة هامبورغ الألمانية في يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017 وسوف يحضر الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين العالميين. من الجدير بالذكر أن إدارة الـDAF BAMA Music Awards كانت قد رشّحت النجمة هيفاء وهبي مؤخراً للحصول على جائزة الـBama’s Best Look وذلك بعد أن قام عشاق الجميلة هيفاء وهبي بشن حملة تصويت ضخمة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي لتفوز بالجائزة.

 

من جهة أخرى، تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال صورة باريسية نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستقرام. ظهرت هيفاء بالصورة بإطلالة عصرية وهي تتجول في شوارع باريس. ارتدت سروال من الجينز الممزق ونسقت عليه سترة باللون الأسود واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة على كتفيها مع حرصها على ارتداء نظارة شمسية سوداء. نالت الصورة المزيد من الإعجابات والتعليقات التي أشادت بجمال هيفاء كالعادة.

 

#haifawehbe 👀

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

من الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعرضت منذ أسابيع قليلة لأزمة عقب إحيائها حفلة غنائية بالجامعة الأمريكية في القاهرة. قامت صحفية مصرية بتقديم شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية تطالب بالتحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي بسبب ارتدائها للـ Short في الجامعة وان هذا غير متطابق مع الأصول والأعراف الاجتماعية.

 

كشفت ذلك لنا النجمة هيفاء وهبي من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تقول فيها أنها مستدعاة للتحقيق خلال الفترة المقبلة. ومنذ أيام قليلة قامت نقابة المهن الموسيقية باصدار بياناً رسمياً يحسم فيها أزمة هيفاء وهبي وتداولته الكثير من وسائل الإعلام.

 

 

قال البيان: "بعد التأكد من عدم تعمد الإساءة للتقاليد والأعراف المصرية، قررت نقابة المهن الموسيقية الاكتفاء بالتنبيه على الفنانة هيفاء وهبي، بالالتزام بلوائح وقوانين النقابة، بعد الشكوى التي قدمت ضدها إبان حفل الجامعة الأمريكية الذي أحيته الفنانة، الأسبوع الماضي". من جانبها، أظهرت هيفاء وهبي من خلال مدير أعمالها، كامل احترامها لقوانين النقابة والالتزام بها بعد تأكد المجلس من سلامة نيتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع