بالفيديو: هيدي كرم تفرج عن وصفة سرية لنضارة بشرتها

Sohair

 

حرصت الفنانة المصرية هيدي كرم أن تكشف لمتابعيها عن سر نضارة بشرتها طوال فصل الشتاء فشاركت جمهورها عن الوصفة الطبيعية التي تستخدمها على حسابها الرسمي بموقع إنستقرام.

 

قامت الفنانة هيدي كرم بتسجيل مقطع من الفيديو وقامت بتداوله عبر صفحتها بتطبيق الإنستقرام لكي تشارك جمهورها عن الوصفة الطبيعية التي تعتمد عليها لبشرتها طوال فصل الشتاء. قالت هيدي أن الوصفة عبارة عن خليط من بعض الزيوت الطبيعية منها زيت جوز الهند وزيت السمسم وزيت المشمش وزيت اللوز.

 

أكدت هيدي كرم أنه من الضروري زيادة نسبة زيت جوز الهند ليصبح الكريم قوامه كثيف وثقيل مع تخفيف نسبة زيت المشمش لكي لا تصبح رائحته شديدة وربما تسبب الضيق. قامت هيدي كرم بتطبيق نقاط من الكريم على بشرتها ونصحت متابعيها بضرورة استخدام هذا الكريم يوميًا في المساء قبل الخلود إلى النوم وذلك بسبب قوامه الدهني الذي لا تحب أن تضعه في الصباح.

 

 

أوصت الفنانة هيدي كرم متابعيها بأن الكريم يجب أن يحتفظوا به داخل الثلاجة لإعادة استعماله مرة أخرى، وقالت أن هذا الكريم من أفضل الكريمات الطبيعية التي يمكن لأي امرأة تعتمد عليه فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ويساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها والحفاظ عليها خلال فترة الشتاء. أشارت أيضًا إلى أن هذا الكريم سعره مناسب وغير مكلف على الاطلاق ويتكون من مواد طبيعية تساعد على نضارة البشرة.

 

عقب تداول الفيديو انهالت التعليقات من قبل متابعي النجمة هيدي كرم وتفاعل معها الكثيرات من محبيها عبر الإنستقرام وطالبوها بنشر المزيد من مقاطع الفيديو للعناية بالبشرة والشعر.

 

من جهة أخرى، نشرت النجمة المصرية مقطع من الفيديو تتحدث من خلاله عن الفنانات اللواتي يخضعن إلى عمليات التجميل مثل البوتكس والفلتر من أجل شد تجاعيد بشرتهن وسخرت منهن معتبرة أنهن يخضعن لهذه العمليات التجميلية وهن لم يبلغن سن الأربعين. على الرغم من أنها لم تذكر اسم فنانة معينة الجميع زعم بأنها تقصد فنانات بعينهن خاصة بعد ظهورهن في مهرجان الجونة بشكل مبالغ فيه لخضوهن لعمليات الحقن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع