لقاء سري بين عائلة مريم اوزيرلي وباسل الزارو، هل تتحقق شائعة زواجهما؟

Sohair

📸 @lueynohut #losangeles #california #beverlyhills #thinking ❤️🤗❤️

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

 

على الرغم من نفي النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة في الوطن العربي بدور "السلطانة هيام" عن وجود قصة حب تجمع بينها وبين الإعلامي المصري باسل ألزارو، إلا أن الصحافة التركية تلاحقها لكشف الحقيقة.

 

نقل الموقع الإلكتروني التركي "Posta" مؤخراً أخبار تؤكد بإقتراب موعد زواج الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزيرلي من حبيبها المصري باسل ألزارو بعد أن تمت مقابلة سرية بين باسل ألزارو وعائلة النجمة الشهيرة أثناء تواجدهم في دبي.

 

كشف الموقع التركي أن مريم أوزيرلي نظمت لقاء سري للغاية يجمع بين حبيبها المصري وبين والدها ووالدتها خلال تواجدهما في مدينة دبي بسبب عملهم هناك. حرصت مريم أوزيرلي عن عدم الكشف عن سبب هذه المقابلة و لم تقم بنشر أي صورة لها أو لعائلتها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وهذا مثلما تفعل دائما.

 

لذلك علقت العديد من وسائل الإعلام التركي على سبب هذه الزيارة وهذا اللقاء السري بين عائلة السلطانة هيام وبين الإعلامي باسل ألزارو وهو أنها تعتبر الخطوة الأولى من زواج الثنائي الذي يحدث خلال الأيام القادمة. لم يقتصر الأمر هنا فقط ولكن يذكر أن الفنانة التركية الجميلة سبق ونظمت من قبل لقاء سري آخر يجمع بين حبيبها باسل ألزارو وبين شقيقتها جنان أوزيرلي خلال الأيام الماضية. تم هذا اللقاء في برلين بمدينة ألمانيا حيث تعتبر مريم شقيقتها الوحيدة التي تتكتم على أسرارها وتأخذ بنصيحتها في كل شيء، وذكرت بعض التقارير الصحفية التركية بأن جنان شقيقة مريم قد أعجبت بشخصية باسل كثيرا.

 

نقلت العديد من وسائل الإعلام التركية منذ فترة قليلة أخبار تؤكد ارتباط النجمة التركية مريم بالاعلامي المصري باسل ألزارو وأكدوا أن ارتباط مريم بباسل جاء بعد نصيحة والدتها لها وهي ألا تقع في حب أي رجل تركي نهائياً. من الواضح أن مريم أوزيرلي اتبعت نصيحة والدتها ووقعت في غرام المصري باسل ألزارو الذي تكبره بثلاث سنوات.

 

من الجدير بالذكر أن العلاقة العاطفية التي تربط مريم أوزولي بباسل ألزارو بدأت منذ عدة أشهر بعد أن تعرفا على بعضهما خلال جلسة تصوير خاصة بالبرنامج الذي يقدمه باسل وهو برنامج "إي تي بالعربي". ومع انتشار هذه الأخبار قام باسل ألزارو بالنفي تمامًا عن وجود أي علاقة حب بينه وبين مريم أوزيرلي وفي نفس الوقت اتبعت مريم نفس الأمر ونفت هذه الشائعات.

 

من جهة أخرى، كانت هناك علاقة عاطفية جمعت بين النجمة التركية مريم أوزيرلي وبين رجل الأعمال التركي جان أطاش منذ فترة طويلة وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "لارا" في عام 2013 وهو نفس العام الذي وقع فيه الانفصال. بعدها نشأت علاقة حب جديدة بين مريم أوزولي وبين رجل الأعمال التركي ألب أوزجان ولكن لم تدم طويلًا وانفصلت عنه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع