بالصور: كايلي جينر في زيادة وزن، هل اشاعة حملها حقيقة؟

Sohair

Friday the 13th 🖤

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 

نشرت صحيفة "ديلي ميل" باقة من الصور للنجمة كايلي جينر تظهر من خلالها بزيادة وزن مرعبة. أثارت الصور غضب النجمة التي اتهمت الصحيفة بنشر صور تعرضت للفوتوشوب.

 

كايلي جينر، شقيقة نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، ظهرت من خلال الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" بوزن زائد مفاجئ بعد أسابيع قليلة من تسريب خبر حملها بطفلها الأول من حبيبها ترافيس سكوت. سببت الصور في إثارة غضب النجمة العالمية كايلي جينير البالغة من العمر عشرون عامًا وسرعان ما تم تداولها بين النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة.

 

 

تم التقاط الصور أثناء تواجد كايلي بحفل عيد ميلاد والدتها الإعلامية الأمريكية كريس جينر وطلت كايلي في الصور وهي ترتدي بذلة رياضية سوداء فضفاضة لإخفاء الحمل برفقة شقيقتيها عارضة الأزياء كيندال جينر والممثلة كورتني كاردشيان.

 

عقب نزول الصور شعرت النجمة الأمريكية كايلي جينير بالضيق الشديد وعلقت على ذلك من خلال تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر. تحمل التغريدة رسالة إلى "ديلي ميل" تتهمها بتحرير الصور والتلاعب فيها بواسطة برنامج فوتوشوب لتبدو بهذا الوزن الصادم.

 

 

غردت كايلي جينير قائلة: "أولًا وقبل كل شيء، إذا أردتم أن تجروا عملية فوتوشوب على صوري، لاحظوا الخطوط الملتوية في خلفية الصورة الثانية فقد تغيرت بشكل واضح".

 

مع ذلك، لم تصمت الجريدة وقام مسؤوليها بالنفي تمامًا وأكدوا أن الصور حقيقية مئة في المئة. أكدوا أنه لا يوجد أي تلاعب بالصور وأن الصور تم التقاطها بعدسات مصور محترف تمكن من التقاط الصور لكايلي بهذا الوزن الزائد هذا حسب ما أكدته الصحيفة.

 

من الجدير بالذكر أن هناك بعض التسريبات التي ظهرت مؤخراً تشير بحمل النجمة العالمية كايلي جينير من حبيبها الأمريكي ترافيس سكوت لكن لم تؤكد او تنفي كايلي الخبر لذلك حرصت على الاختفاء عن وسائل الإعلام منذ الإعلان عن خبر حملها. تعمدت كايلي جينير بنشر بعض الصور بشكل متواصل عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستقرام ولكن قام متابعيها بتوجيه الاتهام لها بأنها تنشر صوراً قد تم التقاطها قبل حملها وحدوث تغيرات في وزنها وشكل جسمها.

 

على الرغم من عدم إعلان كايلي لوسائل الإعلان عن خبر حملها إلا أن انتشرت بعض الأخبار من قبل تؤكد أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينير قد أخبرت صديقاتها أنها حامل خلال مشاركتها في مهرجان "Day N Night" بولاية كاليفورنيا، بينما النجم الأمريكي ترافيس سكوت أبلغ أصدقائه هو الآخر بأنه سوف يصبح أبًا قريبًا من حبيبته كايلي.

 

زعم الكثيرين أن عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينير بدأت في شهرها الخامس من الحمل وذلك بسبب تضخم بطنها وانتفاخ وجهها بهذا الشكل، وقيل أن كايلي جينير سوف تضع حملها في شهر فبراير القادم من عام 2018 وسوف تكون المولودة فتاة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع