نشاطات عائلية خاصة في سيتي سنتر معيصم هذا الأسبوع

Yara Sharara

 

أعلن سيتي سنتر معيصم هذا الشهر عن إقامة فاعلية "ذا باك يارد" العائلية والاجتماعية تقديم بعض الأنشطة والمهارات الشيقة في دبي للأسبوعين القادمين.

 

تقع فاعلية "ذا باك يارد" في المدخل الشرقي لمركز سيتي سنتر معيصم وتمتد الفاعلية منذ بداية شهر نوفمبر حتى يوم 16 من منتصف نفس الشهر. تقدم الفاعلية لحظات من المتعة والترفيه واللعب والرياضة والرقص والابتكار والموسيقى هذا مع تقديم دروس تعلم تصميم المجوهرات والإكسسوارات وجلسات من اللياقة البدنية والتمارين الرياضية.

 

الجمعة 10 نوفمبر: يوم المرح

يوم الجمعة 10 نوفمبر هو يوم المرح والشعور بالراحة لدى الكثيرين ولذلك خصصت فعالية "ذا باك يارد" هذا اليوم ليكون يوم مميز ومرح ولكي يشعر الأطفال بالاستمتاع والترفيه فيه. يكون ذلك من خلال تقديم بعض الألعاب والحركات الخفية للأطفال في "ماجيك فيل". سوف تتمكن الأطفال من تعلم كيفية القيام بالخدع البصرية وألعاب الخفة باستخدام المواد والمستلزمات المنزلية اليومية في جلسات تفاعلية فريدة سترسم البهجة والفرح على وجوه الصغار.

 

هناك أيضًا فقرة أخرى تابعة لـ "مستر آدي" المتخصص في تزيين أشكال البالونات الملونة والديكورات وهذا من خلال ورشة عمل ترفيهية وتعليمية رائعة للأطفال، ولن ننسى فقرة عرض السيرك والمهرج الذي يجذب الآلاف من الأطفال والعائلات من خلال تقديم عروض وحركات بهلوانية مذهلة.

 

 

الأحد 12 نوفمبر: يوم العلوم

أما يوم الأحد 5 و 12 نوفمبر فهو مخصص للأطفال الشغوفين بالعلوم والمعارف والكيمياء والفيزياء وذلك من أجل إطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم وتنمية تفكيرهم وابتكاراتهم وتركز الفاعلية بشكل أكبر على تعزيز مهاراتهم وتوسيع مداركهم وذلك من خلال اتباع بعض الأساليب الترفيهية المرحة لاستكشاف عهد الروبوتات الجديد، وأساسيات الفيزياء والعلوم.

 

الإثنين 13 نوفمبريوم الأرض

من أنشطة الفاعلية الجديدة هي الاهتمام بالبيئة وإعادة تدوير استخدام المواد الموجودة في المنزل ويكون ذلك خلال يوم الإثنين 6 و 13 نوفمبر. هدف الفاعلية من تنظيم يوم للأرض هو التركيز على مفاهيم التدوير واعادة استخدام الأشياء كذلك لكي تساعد ايضًا على تثقيف الأطفال حول الأساليب والممارسات الإيجابية، وتعليمهم كيف يتم زرع الورود والبساتين.

 

الثلاثاء 7 و 14 نوفمبر: يوم الإبهار

أما يوم الثلاثاء 7 و 14 نوفمبر فهو مخصص للعروض المبهرة التي يستمتع بها الأطفال هذا بالإضافة إلى تعلمهم الموسيقى وحركات الرقص الجديدة والعصرية والتي يقوم بتنظيمها مجموعة مميزة من المدربين المؤهلين والمحترفين في تصميم جلسات تعلم الموسيقي والرقص. هذه تعد فرصة ذهبية لتعلم الأطفال مهارات جديدة تبث في نفوسهم المواهب المميزة والفريدة، وعلى الطفل الاختيار مابين تعليم الرقص أو تعليم العزف على الآلات الموسيقية مثل البيانو والجيتار.

 

 

الأربعاء 8 و 18 نوفمبر: يوم السيدات

لن تنسى فعالية "ذا باك يارد" اهتمامات السيدات وهوايتهن لذلك قامت بإختصاص يوم الأربعاء 8 و 18 نوفمبر بعمل ركن خاص يضم جلسات الحرف والفنون الخاصة بهن. هذا مع تقديم دروس لتعليم النساء الأفكار والمواهب الجديدة منها تنسيق أجمل الأشكال بالأزهار والألوان لعمل بوكيهات من الورود والمزهريات للإحتفاظ بها كتذكار من الفعالية. كذلك يمكن للنساء تعليم طهي الحلويات وطرق تزيينها وتزيين الكيك والكب كيك. توفر الفاعلية أيضا تعلم أساليب جديدة لإبتكار المجوهرات والإكسسوارات وذلك من خلال إعداد أجمل الهدايا للأحبة والأصدقاء.

 

الخميس 9 و 16 نوفمبر: يوم المسرح

خلال يوم الخميس 9 و 16 نوفمبر يعد بداية العطلة لدى الأطفال فبإمكانهم أن يستمتعوا بعروض المسرح المميزة والشيقة ضمن فعالية "ذا باك يارد" وسوف يكون من من عروض المسرح العديد من الأفلام الكرتونية التي يستطيع الأطفال مشاهدتها كما يمكنهم مشاهدة العرائس المتحركة. يوفر مسرح "ذا باك يارد" الاستمتاع بأجمل أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لدى جميع الأطفال بداية من فيلم ملكة الثلج "فروزن"، وصولاً إلى أفلام الرسوم المحركة المفضلة للأولاد مثل فيلم سيارات "كارز"، وفيلم "طائرات".

 

السبت 11 نوفمبر: يوم الرياضة

يوم السبت 11 نوفمبر سوف تتعاون فاعلية "ذا باك يارد" مع مركز "ماي جيم" الخاص بالرياضة واللياقة الصحية المناسبة لجميع أعمار الأطفال. ستمنح الفاعلية الفرصة للأطفال للشعور بالمتعة بأوقات ترفيهية من خلال ممارسة التمارين الرياضية المميزة بهدف تحسين صحتهم الجسدية وتنشيط أجسامهم. من أهم هذه التمرينات الرياضية والتدريبات البدنية الركض والمشي والقفز والسباحة وغيرها من مختلف الرياضات. لا يقتصر الأمر على تحسين الصحة الجسدية فقط بل من أجل تعزيز الصحة النفسية والشعور بالثقة بالنفس وتقوية الشخصية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع