وفاة شادية: كل الحقيقة وتطورات حالتها

Sohair

في مساء أمس انفجرت وسائل التواصل الإجتماعي بأخبار تؤكد أن دلوعة الشاشة المصرية الفنانة شادية التي تعرضت إلى وعكة صحية ترتب على إثرها دخولها إلى المستشفى قد توفيت.

 

مع انتشار هذه الأخبار تداولت بعض الشائعات على مواقع السوشيال ميديا التي تشير إلى أن النجمة القديرة شادية قد أصابتها المنية وتوفت وذلك بعد دخولها في حالة غيبوبة مستمرة. جعل ذلك نقيب الممثلين النجم أشرف ذكي يقوم بتكذيب الخبر ونفيه مؤكدًا أن شادية ما زالت على قيد الحياة وحالتها مستقرة وكل ما تردد عن خبر وفاتها مجرد شائعات، وليس لها أي أساس من الصحة. أكد ان حالتها الصحية حاليًا مستقرة وطلب من الجميع أن يدعوا لها بالشفاء العاجل.

 

 

الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي نشرت صورة للنجمة الكبيرة شادية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام تقول فيها أن النجمة شادية تمر بحالة صحية سيئة للغاية وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء وكذلك فعلت النجمة إلهام شاهين والنجمة يسرا.

 

كذلك قامت المطربة المعتزلة ياسمين الخيام بنفي شائعة وفاة الدلوعة شادية وعبرت عن غضبها الشديد بتداول مثل هذه الشائعة من خلال تصريح لها قائلة: "حرام عليكوا الست لسه عايشة ادعولها بدل ما يتقال انها ماتت ولو خبر الوفاة حقيقي هنخبيه ليه". أكدت ياسمين الخيام أنها تتواجد معها في مستشفى الجلاء العسكري لاستكمال مراحل علاجها بعد أن تم نقلها إلى هناك بسبب تعرضها لجلطة في المخ يوم الجمعة الماضية.

 

بينما طالبت ابنة شقيقة شادية جمهورها الدعاء لها قائلة: "الست دي طيبة وحبّت الناس ومصر، فبقدر حبها لهم ادعوا لها عشان تعدى من الفترة الحرجة دى". و في المساء قام ابن شقيق شادية خالد شاكر بطمأنة جمهورها عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام وقال: "الحمد لله والشكر لله بدعواتكم ودعوات الملايين، استجابت الحاجة شادية للعلاج ومازال أمامنا طريق طويل، يحتاج منكم مواصلة الدعاء ليتم الله شفاؤه بإذن الله".

 

من الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من النجوم والفنانين توجهوا بالدعاء لنجمة الزمن الجميل شادية ومن أبرزهم النجم القدير حسن يوسف الذي قال أنه يطمئن على الفنانة شادية من قبل أهلها ويحاول التواصل معهم بإستمرار والذين أكدوا له أن حالتها مستقرة وليست خطيرة. أشار إلى أنه كان لا يستطيع التواصل مع الفنانة شادية من قبل لأنها تحرص على عدم التحدث إلى أي شخص وتقضي معظم وقتها في قراءة القرآن. لكنه يطمئن عليها من زوجته النجمة المعتزلة شمس البارودي التي تجمعها بها علاقة صداقة قوية.

 

تمنى النجم خالد الصاوي الشفاء العاجل للنجمة المحبوبة شادية بعد أن فشل في الحصول على أي معلومة عن حالتها الصحية. أما الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد فأصابتها حالة من الانهيار بسبب منعها من زيارة النجمة شادية لكي تطمئن على حالتها بناءًا على تعليمات الأطباء الذين لم يسمحوا بزيارتها خوفًا عليها. عبرت نجوى فؤاد عن ضيقها الشديد مؤكدة أنها عشرة العمر الطويل ولا تتخيل انها لا تراها وهي في هذه الحالة الصحية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع