بالصور: أجرأ جلسة تصويرية لمي عز الدين تثير الجدل

Sohair

😿 . . . . . ______________________ #egypt #egyptian #girl #home 📸@yousseftayehphotography

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

أشعلت النجمة المصرية الشابة مي عز الدين مواقع التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لأجرأ جلسة تصويرية والتي أحدثت ضجة كبيرة بين متابعيها وجمهورها عبر صفحات السوشيال ميديا وتسببت في شن هجوم كبير عليها وتعرضت لعدد كبير من الانتقادات في حين أشاد البعض الآخر بجمالها وأنوثتها الطاغية.

 

تفاجأ متابعي الفنانة الشابة مي عز الدين بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها من آخر جلسة تصوير خضعت لها وذلك بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام وظهرت في الصور بإطلالة أنثوية جذابة ومميزة.

❤🏠 . . . . . ______________________ #love #home #comfy #pastry #enjoying #sun #warmth

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

ظهرت مي عز الدين بفستان أسود اللون من داخل غرفة نومها وهي تجلس على مقعدها بطريقة أنثوية جذابة وتتناول الفاكهة وظهر الفستان الذي ترتديه الفنانة الشابة مي عز الدين مشكوف قليلا وأظهر ذراعيها وساقيها مع رسم التاتو على إحدى ساقيها و تركت شعرها منسدل بخصلاتها الشقراء. تعد هذه الجلسة التصويرية التي خضعت لها مي عز الدين من أكثر إطلالاتها الجريئة والمختلفة.

 

عقب انتشار الصور عبر تطبيق الإنستجرام انهالت التعليقات عليها من قبل متابعيها ومحبيها ومنهم الذي انتقدها بشدة بسبب جرأتها الغير معهودة ومنهم الذي أعرب عن جمالها ورقتها واطلالتها الأنثوية البسيطة وجمالها الآخاذ. يذكر أن جلسة تصوير مي عز الدين التي اشعلت موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام كانت بعدسة المصور الرائع يوسف تايه.

 

من جهة أخرى، حلت الفنانة الشابة مي عز الدين ضيفة في حلقة من حلقات برنامج "تع اشرب شاي" مع الفنانة غادة عادل وتم إذاعة الحلقة عبر شاشة "dmc" الفضائية وكانت اطلالتها ناعمة ورقيقة كالعادة. ارتدت فستانا قصيرا باللون الزيتي واعتمدت مكياج أنثوي صارخ وتركت شعرها منسدلا على ظهرها. تحدثت مي عز الدين خلال الحلقة عن حياتها الشخصية ومدى تأثير الشهرة والأضواء عليها، كما أشارت النجمة أنها سوف تعتزل في يوم من الايام وتترك الفن مبررة ذلك بأن مهنة التمثيل من أكثر المهن المتعبة نفسيًا وجسديًا.

 

في سياق آخر، تستعد النجمة مي عز الدين إلى تصوير مسلسلها الجديد الرمضاني المقبل لعام 2018 والذي يحمل اسم "رسائل" ويشاركها فيه نخبة كبيرة من النجوم والنجمات. المسلسل من تأليف السيناريست محمد سليمان عبد المالك، وإخراج ابراهيم فخر، ليكون هذا هو التعاون الثالث لها مع المخرج ابراهيم فخر بعد مسلسل حالة عشق ومسلسل وعد.

 

ُيذكر أن أخر أعمال النجمة الجميلة مي عز الدين هو مسلسل"وعد" الذي تم عرضه في رمضان 2016 مع النجم أحمد السعدني وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع