ازمة جديدة لهيفاء وهبي في مصر بسبب ارتدائها للشورت

Sohair

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

مازالت أزمات هيفاء وهبي تتعدد داخل مصر فبعد أن تم منعها من التمثيل في مصر بسبب الشكوى الذي قدمها المنتج محمد السبكي ضدها، تليها شكوى أخرى مقدمة إليها وتطالب بالتحقيق معها وذلك بعد إحيائها أول حفل غنائي في مصر داخل مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة عقب قرار منعها من التمثيل، والسبب يفاجئ الجميع.

 

قامت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بإحياء حفل غنائي لها في مصر بمسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم الجمعة الماضية الموافق 27 من شهر أكتوبر لعام 2017 وعقب مرور أسبوع من احياء الحفل فاجئت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ونشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر تقول فيها أنها تعرضت لشكوى ضدها من قبل إحدى الصحفيات المصريات والسبب هو الهوت شورت Hot Short الذي طلت به في الحفل.

 

كتبت هيفاء وهبي تغريدة نشرتها عبر حسابها بتويتر تعلن فيها الحرب و قالت: "فوجئت منذ قليل أنه مضت إحدى الصحفيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضًا على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة". أضافت: "فهل أصبح الأمر مقصودا بعد كل ظهور ناجح لي في مـصـر، أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض، المهم أني مطالبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة".

 

انهالت التعليقات على تغريدة هيفاء وهبي وتعاطفوا معها ومن الواضح أن هيفاء وهبي تابعت جميع التعليقات التي قام متابعيها بتغريدها عبر تويتر وذلك لأنها قامت بالرد على إحدى المتابعين وقالت: "الظاهر لما شافوا ما في منع دخول ولا منع تمثيل وكلو شائعات، قالوا يلا نجرب بالشورت، لول".

 

كما أطلقت احدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي بتطبيق الإنستجرام هاشتاج #نجاح_هيفاء_حارقهم وقاموا بنشر صورة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترتدي الهوت شورت من داخل الحفل الذي أقيم على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة. علقت الصفحة على الصورة قائلة: "ولأن نجاحها شوكة يغصون بها في كل مرة تطل فيها سنعدد لهم نجاحاتها مجدداً إلى أن يقتلهم سمهم". كما تم إطلاق نفس الهاشتاج عبر تويتر وتفاعل المتابعين مع الهاشتاج ونشروا العديد من مقاطع الفيديو والصور الذي تم التقاطها من داخل الحفل الغنائي.

 

يُذكر أن النجمة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي طلت بإطلالة شبابية وعصرية أظهرت من خلالها قوامها المثالي والرشيق حيث ارتدت هيفاء وهبي هوت شورت باللون الزيتي ونسقت عليه تيشيرت أبيض. ولكي تكمل اطلالتها المميزة اعتمدت على ارتداء بوت طويل بالقماش اللامع والذي أثار هذا البوست جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعره الذي يقدر بمبلغ عشرة آلاف دولار أمريكي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع