هيرمس تطلق أربع ساعات بتصميم استثنائي في إصدار محدود

Sara Ahmed
SlimdHermes Marche du Zambeze

من وحي الطبيعة الساحرة حيث النمور، الأفيال أو الحدائق الإنجليزية وبتوقيع أشهر الدور الفرنسية في صناعة الساعات أطلقت علامة هيرمس أربع تصميمات جديدة في إصدار محدود.

 

بإتقان شديد واهتمام لأدق التفاصيل نجح حرفيوا الدار في ابتكار مجموعة رائعة بألوان نابضة مع قاعدة من الإنامل وعظام الجمل التي تتسم بمتانتها. اعتمد المصممين في الدار على استخدام فن الرسم المصغر الذي يتطلب حرفية عالية وإتقان شديد لتنفيذ مجموعة من الرسومات الرائعة التي ستأخذكِ في رحلة فريدة إلى عالم خيالي من خلال مجموعة حصرية تم رسمها يدوياً من قبل مجموعة من أمهر الحرفيين باستخدام فن الرسم الفارسي المصغر على الميناء الدائري المصنوع من عظام الجمال.

حرصت علامة هيرمس على اعتماد هذه التقنية في فن الرسم الشرقي والتي تعتمد على تحقيق كيمياء متناغمة بين مسحوق العظام وبين تركيبة الراتنغ الغامضة لتكوين قاعدة ميناء الساعة بشكل مثقب يسمح بامتصاص الألوان بشكل رائع وانسيابي. هذا وقد حرصت العلامة على اختيار مجموعة من الصبغات المستخرجة من مكونات طبيعية كالزعفران، الجوز، الحنا، الرمان، اللازورد، الفيروز، أوراق الذهب والفضة. أما عن الزخارف فقد استلهمتها علامة هيرمس من الوشاح الحريري "Dans un jardin anglais" من تصميم آليس شيرلي ومنتزه لونغشامب. هذا وقد تم استخدام الصمغ العربي لتثبيت الرسومات ثم طلائها بطبقة واقية من الطلاء الملمع.

تم تنفيذ 12 قطعة فقط من مجموعة الساعات الحصرية بأعلى معايير الحرفية في عالم صناعة الساعات. قلب الساعة من الذهب الأبيض مع غطاء من الكريستال وظهر الغطاء بتركيبة مضادة للوهج والانعكاس وخاصية مقاومة للماء. ميناء الساعة يتميز بتصميمه الرفيع والانسيابي مع صناعة سويسرية جعلها قطعة تنبض بالفخامة والآلية المنفذة بأعلى معايير الدقة. سوار الساعة من جلد التمساح بدرجة الأزرق الياقوتي أو الهافانا مع مشبك من الذهب الأبيض.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع