جيجي حديد ترد على مهاجمة صحفية أمريكية عن الحجاب

Sohair

تعرضت مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في حي مانهاتن إلى هجومًا إرهابيًا شديدًا يوم الثلاثاء الماضي الموافق 31 أكتوبر 2017 وترتب على إثره مقتل ثمانية أشخاص ضحية هذا الإرهاب والمئات من الجرحى.

 

عقب انتهاء الحادث قامت إحدى الصحفيات الامريكيات بشن الهجوم على الإسلام مما جعلها تواجه سيل من الانتقادات اللاذعة أبرزها عارضة الأزياء البريطانية من أصل فلسطيني جيجي حديد الذي حرصت على الرد على هذه الصحفية ووصفتها بالغبية واللعينة.

 

بعد أن تم الحادث المنسف في المدينة الأمريكية نيويورك وقتل ثمانية أشخاص وإصابة الكثيرين قامت صحفية أمريكية تدعى "لورا لومر" بشن الهجوم على الإسلام من خلال تغريدة لها قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وصاحبت التغريدة صورة لبعض النساء اللواتي يرتدين الحجاب ويسيرن في شوارع نيويورك.

وعلقت لورا لومر بتغريدة كتبتها على الصورة في موقع تويتر وقالت: " المسلمون في الخارج الآن وهم بكامل قوتهم في موقع الحادث في نيويورك، ويسيرون وهم يرتدون الحجاب من دون وجهة محددة". أضافت لورا لومر قائلة: "كنت اعتقد أنهن سيكون عندهن نوع من الحياء بعدم الظهور في موقع الحادث.. ولكن هؤلاء المحجبات سعيدات بسيرهن".

 

عقب هذه التغريدة التي أطلقتها الصحفية البريطانية لورا لومر تنتقد فيها النساء المسلمات على وجودهن في نيويورك بعد أن اتهمت تنظيم داعش بإرتكاب هذا الحادث الإرهابي، اعترضت الفلسطينية جيجي حديد على تغريدتها وحرصت على أن لا تظل صامتة وقامت بالرد على لورا لومر من خلال حسابها الشخصي بموقع تويتر.

 

حيث ألقت الرد عليها جيجي حديد وقالت: " أنا أكره أن أعطيك أي اهتمام يا لورا.. ولكن أود أن أقول لك أنك غبية لعينة"

 

وهنا بالتأكيد لم تعجب الصحفية البريطانية لورا لومر برد عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد مما دفعها لإعادة نشر التغريدة التي كتبتها جيجي حديد وذلك عبر حسابها الرسمي وصاحبت التغريدة وقالت: "كل شخص متحرر في هوليوود أصبح يهاجمني اليوم على تويتر، أعتقد أنني أغضبتهم بشدة، فلست أنا من قتلت الثمانية أشخاص".

 

بالرغم من ذلك لم تصمت جيجي جديد وأعادت الرد على لورا لومر في تغريدة أخرى، وقالت: "إعادتك لنشر تغريدتي تعكس امتلاكك لليأس و من أجل نشر الكره لمجرد جذب الانتباه إليك".

 

من جهة أخرى، ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد وحبيبها زين مالك في إحدى الصور وهي تحتفل بمناسبة الهالوين. على الرغم من إطلالات الهالوين الغريبة والمخيفة التي اتبعتها المثيرات من النجمات في هوليوود إلا أن الجميلة جيجي حديد حافظت على براءتها واختارت إطلالة قطة سوداء، في حين اختار زيت مالك شخصية الرجل العنكبوتي. انتشرت الصور كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب الكثيرين من متابعيها، كما نشرت جيجي حديد مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام وظهرت فيه هي وحبيبها زين مالك بملابس الهالوين احتفالا بهذه المناسبة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع