تعليق ذا ويكند بعد انفصاله عن سيلينا جوميز

Sohair

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

 

بالتأكيد يشعر المغني أبيل تسفاي المعروف باسمه الفني ذا ويكند The Weeknd بتحطيم القلب بعد أن تركته حبيبته سيلينا جوميز بعد قصة حب جمعت بينهما منذ عشرة أشهر.

 

الأصعب من ذلك أن سبب انفصالهما هو مقابلات سيلينا مع حبيبها السابق النجم جاستن بيبر. انتشرت مؤخرًا أخبار كثيرة تؤكد انفصال المغنية العالمية سيلينا جوميز عن المغني الكندي ذا ويكند وخاصة بعد أن تداولت عدد كبير من الصور التي تجمع بين سيلينا جوميز وبين حبيبها القديم جاستين بيبر. فإنهما تقابلا خلال الأسبوع الماضي لأكثر من ثلاث مرات ومن بين صور مقابلاتهما صورة تشهد تناولهما لوجبة الإفطار معًا في إحدى الكافيهات في منطقة Westlake Village.

 

هناك أسباب أخرى تشير إلى أن سبب انفصال الثنائي سيلينا جوميز وذا ويكند هو انشغالهما بأعمالهما الفنية حيث تقوم نجمة ديزني العالمية سيلينا جوميز بتصوير فيلمها الجديد في نيويورك، بينما ذا ويكند The Weeknd كان أيضاً منشغلاً في جولاته الغنائية حول العالم. هذا الانشغال والبعد تسبب في تفاقم المشاكل العاطفية بينهما.

 

عقب انتشار أخبار انفصال سيلينا جوميز وذا ويكند، تداول الموقع الإلكتروني الأمريكي "هوليوود لايف.كوم" رد فعل المغني ذا ويكند على انفصاله عن سيلينا. وبحسب مصدر مقرب منه قال: "أبيل حزين من أن سيلينا وجاستين يقضون بعض الوقت معًا حتى بعد انفصالهما". أضاف المصدر المقرب من ذا ويكند وقال: "كان يثق بها، ولكنه لا يسعه إلا أن يتساءل عما إذا كان جاستين كان في ذهنها عندما كانوا معًا في فترة تواعدهما، وإنه سوف يجعل انفصالهما أكثر إيلاما مما هو عليه بالفعل، أبيل يرى أنها كانت الأمثل له".

 

بهذا الرد يشير إلى أن ذا ويكند حزين للغاية من انفصاله عن حبيبته سيلينا جوميز، ولكن هل يعودا الثنائي لبعضهما مرة أخرى أم لا؟ و لكن المؤكد هو أن سيلينا غوميز لن تعود لعلاقتها كما كانت عليها مع حبيبها السابق المغني العالمي جاستن بيبر وانها لا تربطها به سوى علاقة صداقة فقط. هذا أيضًا لأن عائلة سيلينا غوميز ترفض تماماً هذا الارتباط ولم تشعر عائلتها بالسعادة من مقابلات سيلينا جوميز مع جاستين بيبر الكثيرة. يقال أنهم في حالة غضب شديدة لأنهم لا يقبلون جاستن بيبر أبدًا.

 

من جهة أخرى، كان هذا العام بالنسبة للمغنية العالمية سيلينا جوميز مليء بالأحداث، حيث تعرضت سيلينا من قبل أشهر قليلة لعملية زراعة الكلى بعد أن تم إتلاف كليتها تمامًا بسبب إصابتها بمرض الذئبة الحمراء وتبرعت لها صديقتها الحميمة بكليتها وأنقذتها من الموت.

 

لهذا السبب أيضًا صار النجم العالمي جاستين بيبر يهتم بأمور سيلينا جوميز وقام بزيارتها إلى منزلها بصحبة أصدقاء مشتركين بينهما لكي يطمئن على صحتها، ولكن تطور الأمر بينهما وكثرت مقابلاتهما.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع