زفاف توبا بويوكستون من حبيبها: كل ما يجب أن تعرفيه!

Sohair

 

في صباح اليوم تناقلت الصحف الإلكترونية التركية موعد ومكان حفل زفاف الجميلة توبا بويوكوستون على حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان الذي تخلت عن زوجها وبناتها من أجله.

 

نقلت الصحيفة التركية "Gazetevatan" في الساعات الأولى من صباح اليوم خبر للنجمة التركية توبا بويوكوستون تؤكد موعد اقتراب زواجها بشكل رسمي ودخولها القفص الذهبي للمرة الثانية مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفجان خلال الأيام القادمة.

 

كشفت الصحيفة الموعد الرسمي لحفل زفاف توبا بويوكستون وأوموت أفجان وهو الأسبوع الأول من شهر يناير في بداية العام المقبل 2018، وسوف يقام حفل الزفاف في فيلا المخرج التركي فرزان أوزباتاك داخل العاصمة الإيطالية روما.

 

قررت النجمة التركية توبا بويوكوستون الشهيرة بدور لميس، أن تصبح علاقتها بحبيبها أوموت أفجان بشكل رسمي وذلك بعد أن أصبحت العلاقة متطورة بينهما لدرجة أنها بدأت تفرض قيود الحب والغيرة عليه مؤخرًا رغم عدم مرور فترة طويلة على بدء علاقتهما العاطفية.

 

بدأت النجمة العالمية التركية توبا بويوكوستون بفرض قيودها على حبيبها أوموت أفجان الذي يصغرها بسبع سنوات كاملين وذلك من خلال متابعتها للحسابات الرسمية التي يمتلكها حبيبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومعرفة من هم الأشخاص وخاصة الفتيات اللواتي يقمن بمتابعة حساب حبيبها وذلك حسب ما نقله الموقع الإلكتروني التركي "Posta".

 

تدخلت الممثلة التركية توبا بويوكوستون إلى حسابات حبيبها الرسمية وقامت بمراقبة الأشخاص الذين قاموا بعمل له علامة إعجاب او تعليق او غيرها له.

 

أشار الموقع إلى أن النجمة توبا بويوكوستون قررت فرض قيود حبها وغيرتها على حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفجان ومنعته من متابعة صديقاته بشكل تام عبر مواقع التواصل الاجتماعي. الجدير بالذكر أن أوموت أفجان ينصاع لأوامر حبيبته توبا و يقوم بتنفيذ أوامرها وذلك لأنه غارق في حبها ويعشقها كثيرا ويقول أنه يعيش معها حالة مختلفة وغريبة لم يمر بها من قبل.

 

من جهة أخرى، فإن النجمة التركية توبا بويوكوستون ترشحت لتكون أحد أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الأفلام الآسيوية في مدينة لوس انجلوس بدولة الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر هي النجمة التركية الوحدة الذي يحالفها الحظ وتنال هذه المكانة وتكون بجوار أشهر النجوم والنجمات العالميين في العالم.

 

من جهة أخرى، صرحت الممثلة التركية توبا بويوكوستون بأنها لن تكون متواجدة هذا الموسم لعام 2018 ولن تشارك بأي أعمال درامية على الرغم من الأعمال الفنية المعروضة عليها ولكنها لم تستقر على أي عمل درامي أو سينمائي حتى الآن وربما لن تكون متواجدة هذا العام مما شعر جمهورها بالصدمة الكبيرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع